المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل يعقد اجتماعه ويناقش العديد من القضايا‎

بيت لحم /PNN- عقد المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل المحلي في محافظة بيت لحم اجتماعا لمناقشة الامور المتعلقة بالمجلس برئاسة م. عصام الحايك ممثل محافظ بيت لحم ورئيس المجلس اللواء جبرين البكري وبحضور منسق المجلس من مديرية العمل أ. ايمن عودة ، أ. خالد شناعة ممثل جمعية التنمية في جامعة فلسطين ، د. علاء عديلي ممثل غرفة التجارة والصناعة و أ. سليمان فراجين ممثل مديرية التربية والتعليم.

ونقل الحايك في بداية اللقاء تحيات رئيس المجلس المحافظ البكري للحضور مثمنا الدور الذي يقوم به المجلس في توفير التمويل لمؤسسات التدريب المهني في المحافظة حيث أثبتت المؤسسات التي تم تمويلها نجاحا في خلق برامج تدريبية جديدة مرتبطة بسوق العمل .

وناقش الحضور الترتيبات المتعلقة بإعادة ترتيب عضوية الهيئة العامة لتفعيلها واعتماد ممثلين دائمين لها في المجلس وإجراء انتخابات جديدة للمكتب التنفيذي خلال الفترة القادمة.

من جهته قدم عودة شرحا عن كافة مشاركات المجلس في ورش العمل والاجتماعات في الفترة السابقة وطبيعة المشاريع التي تم تمويلها لتعزيز البرامج الجديدة التي تم استحداثها ضمن البرنامج الأوروبي للتدريب المهني.

وثمن المجلس توجهات معالي وزير العمل د. مأمون ابو شهلا على ضرورة خلق فرص عمل جديدة وتشجيع الريادة والمشاريع الصغيرة والتدريب من أجل التشغيل.

Print Friendly, PDF & Email