الشريط الاخباري

اتحاد كرة القدم يستقبل وفداً من الاتحاد الآسيوي لبحث خطته الإستراتيجية

نشر بتاريخ: 20-09-2017 | رياضة
News Main Image

القدس /PNN-ستقبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وفداً من الاتحاد الآسيوي للعبة، وذلك في إطار بحث الخطة الإستراتيجية الخاصة بالإتحاد الفلسطيني، وكيفية العمل على تطويرها.

وتستمر زيارة الوفد الآسيوي الذي يتكون من المستشار الاستراتيجي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم فرتز شميد، ومسؤول ملف التطوير ومستشار رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ديفيد بورخا، على مدار عشرة أيام، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 24 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضحت سوزان شلبي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن هذه الزيارة الثالثة لوفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تأتي في إطار العمل على تطوير الخطة الإستراتيجية القائمة الخاصة بالاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، وكيفية نقلها من مستوى المنافسة على المستوى الإقليمي، إلى أن تصبح خطة شبيهة بالخطط القائمة في الاتحادات الوطنية الكبرى في القارة الآسيوية.

وأضافت شلبي إلى أنه تم استدعاء المستشار الاستراتيجي شميد وزميله بورخا، بهدف الإطلاع على الوضع القائم في الإتحاد الفلسطيني وما تم إنجازه سابقاً، مشيرة إلى أنه يتم حالياً تطويره حتى يتلائم مع التصور الذي وضعه رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، وكيفية النهوض به ونقله من مستوى النجاح القائم إلى مستوى المنافسة مع الاتحادات الكبرى في القارة.

بدوره أكد بورخا أن الهدف الأساسي من أن تواجده إلى جانب شميد في فلسطين هو العمل على تكوين خطة إستراتيجية شاملة خاصة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ودعمه لوضع خطط مستقبلية للعمل عليها، مشيراً إلى أن المهمة الأساسية للاتحاد الآسيوي تتمثل في دعم الاتحادات الوطنية في القارة، وتحديد الأهداف التي تقوم عليها هذه الاتحادات.

أما شميد فقد قال من جهته أن هذه الزيارة تهدف أيضاً إلى مساعدة الدائرة الفنية بالاتحاد الفلسطيني من أجل إنشاء خطة فنية متطورة، مشيراً إلى أنه خلال اللقاءات التي تعقد مع مسؤولي الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يتم وضع مهمة ورؤية واضحة للاتحاد، وكيفية العمل من خلالها في السنوات الثلاث القادمة.

شارك هذا الخبر!