الشريط الاخباري

منتخبنا الوطني للناشئين ينهي تحضيراته للقاء الهند في التصفيات الآسيوية تحت 16 عاماً

نشر بتاريخ: 20-09-2017 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN-أنهى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة المنتخب الهندي في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً.

وكانت بعثة منتخبنا للناشئين قد وصلت، أمس الاثنين، إلى العاصمة النيبالية، كاتاماندو، من أجل المشاركة في التصفيات الآسيوية من خلال المجموعة الثالثة، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 24 أيلول/سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات العراق، الهند، نيبال"المُستضيف"، إضافة إلى منتخبنا للناشئين.

ويفتتح منتخبنا الوطني للناشئين لقاءاته في هذه المجموعة يوم غدٍ الأربعاء الموافق 20 سبتمبر/أيلول الجاري، عندما يواجه نظيره الهندي، في تمام الساعة 9:15 صباحاً بتوقيت فلسطين، على إستاد كالاشوك في كاتاماندو.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء على أهمية المشاركة في هذه التصفيات الآسيوية بالنسبة للفدائي الصغير، متمنياً تقديم مستوى يشرف الكرة الفلسطينية في هذه التصفيات وأن يحقق منتخبنا النتائج الإيجابية المرجوة.

وأشار عاصي إلى أن منتخبنا يسعى إلى الخروج بنتيجة الفوز في لقائه الأول أمام المنتخب الهندي، وذلك من أجل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى نهائيات البطولة المقررة العام القادم.

وأجرى منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه الرئيسي تحضيراً للقاء الغد، ركز خلاله الإطار الفني على الجانب التكتيكي.

وأشارت دائرة المنتخبات بالإتحاد إلى أن بعثة الفدائي للناشئين ضمت الإطار الفني الإداري والطبي المُكون من: يحيى عاصي المدير الفني، لؤي الصالحي مساعد المدرب، محمد وصفي مدرب حراس المرمى، د.بدر عقل طبيب المنتخب، مصطفى زيادات أخصائي العلاج الطبيعي، مصطفى قطري مسؤول المعدات.

في حين ضمت قائمة اللاعبين: أسامة شرباتي، براء الريشة، محمد يوسف حامد، معاذ برهوش، أمجد قرعان، علي ربعي، عمر كبها، عبد الهادي سخل، ليث صفدي، مهدي قبج، عمر عليان، رويد شكله، طارق بني عودة، علي شدافنة، صادق عبيد، أشرف زيود، محمود وريدات، القسام مرشود، هاشم أبو حماد، قصي بطاط، طارق الأعرج، أحمد عجولي، بشار سعيد.

هذا ويلتقي الفدائي في الجولة الثانية المنتخب العراقي الشقيق يوم الجمعة القادم الموافق 22 من هذا الشهر، في حين يختتم مواجهاته في هذه التصفيات بلقائه المستضيف المنتخب النيبالي يوم الاثنين المُقبل الموافق 24 سبتمبر/أيلول الحالي.

شارك هذا الخبر!