الشريط الاخباري

جنين: إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "حملة الانتماء "

نشر بتاريخ: 23-09-2017 | متفرقات
News Main Image

جنين/PNN- أعلن المكتب الحركي لاتحاد المقاولين الفلسطينيين فرع جنين، اليوم السبت، إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "حملة الانتماء".

وتضمنت المرحلة الثانية من الحملة اعمالا تطوعية تشمل رسم وطلاء ممرات للمشاة، ووضع لافتات ارشادية للمشاة، وأخرى تحث السائقين على عدم السرعة الزائدة، خاصة على شارع جنين– الناصرة، وأعمالا لتزيين مدينة جنين وتجميلها.

وقال وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، لدى مشاركته في اطلاق الحملة، لـ"وفا"، إن الحملة رسالة لأبناء شعبنا من أجل نشر ثقافة الانتماء والعمل التطوعي، مشـــــيرا إلى أن مدينة جنين لها باع طويل في هذا المجال.

ودعا إلى اعادة تفعيل العمل التطوعي لمساندة ابناء شعبنا وتعزيز صمودهم في كافة ارجاء الوطن. مشيدا بدور المكتب الحركة للمقاولين في هذا المجال.

وشارك في حفل إطلاق المرحلة الثانية إلى جانب الأعرج، رئيس اتحاد المقاولين إسماعيل تاج الدين جمعة، ورئيس بلدية جنين محمد أبو غالي، ورئيس الغرفة التجارية هشام مساد، وأحمد القسام ممثلا عن محافظ جنين، ومنصور السعدي عن اقليم "فتح"، وأمين سر اتحاد المقاولين محمد الأسمر، وأعضاء الهيئة العامة للاتحاد، إضافة إلى ممثلين عن المؤسسة الأمنية.

وأكد هؤلاء في كلماتهم، ضرورة اعادة احياء العمل التطوعي من أجل النهوض بواقع جنين من كافة الجوانب، وأشادوا بالقائمين على الحملة.

يذكر أن المرحلة الأولى للحملة، انطلقت أمس الجمعة، تضمنت تنظيف وتزيين شارع جنين– الناصرة، وزراعة الأشجار وسط الشارع الذي يمتد من دوار الحمامة وحتى دوار جسر حي خروبة بطول 1050م، على نفقة الاتحاد.

شارك هذا الخبر!