الشريط الاخباري

صائب عريقات: انا بخير الحمد الله وانتظر موعد اجراء العملية

نشر بتاريخ: 24-09-2017 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN - نفى أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وكبير المفوضين، الدكتور صائب عريقات، الشائعات التي تحدثت عن وفاته الليلة الماضية.

وقال عريقات في مقطع فيديو مصور “اكملت جميع فحوصاتي الطبية وانا الان على لائحة الانتظار بمستوى الاولوية لاجراء عملية زراعة الرئة اعتمادا على وجود متبرع مطابق”.

وفي مقطع اخر خلال مقابلة اجراها مع تلفزيون فلسطين شرح عريقات عن حالته الصحية قائلاً:  انكسرت رئتى، قبل 5 سنوات، وأصبت بمرض تلف رئتين، ومنذ 5 شهور تدهورت حالتى جدًا، وأحتاج أكسجين، والمشى صعب على، لذلك انتظر فى أى يوم إجراء عملية زراعة رئتين، وسأدخل للعملية متوكلًا على الله.

وأضاف "أنا أحتفل الآن، لأن الله شرفنا وكرمنا، بأننا ولدنا من الشعب الفلسطينى، رغم الضنك والألم وجرائم الاحتلال الإسرائيلى، فرغم مرضى لم أعطل يومًا واحدًا وكنت أذهب لعملى، وأعمل لأجل فلسطين، كأى يوم عادى.

وتابع "آمل من الله أن تُكلل عملية الزراعة بالنجاح، وإن اختار الله لى عكس ذلك، فملاقاة وجه الله حق، لذلك أقول للجميع: كونوا بعزة وكرامة، وكونوا على ثقة أن دولتنا المستقلة سنحتفل بها يوما لأن ذلك يعد حتمية تاريخية".

وأوضح أنه تشرف بالعمل جنديًا تحت إمرة الرئيس الراحل ياسر عرفات والرئيس محمود عباس، معتبرًا أن "أبو مازن"، لا يُفرط بحقوق الشعب، وحتى وإن كان معتدلًا ومرنًا إلا أنه عند حقوق الشعب يطالب ويضحى من أجلها.

https://www.facebook.com/zaher.abuhusien/videos/1668834386522250/ [playlist type="video" ids="260760"]

شارك هذا الخبر!