الشريط الاخباري

الاحتلال اقتحم البلدة: منفذ عملية هار هدار من بيت سوريك 37 عام ويملك تصريح عمل

نشر بتاريخ: 26-09-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

رام الله/PNN/ اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم بلدة بيت سوريك القريبة من رام الله بعد ان اعلن الاحتلال ان منفذ عملية مستوطنة هار هدار هو من البلدة ويبلغ من العمر 37 عاما ز

وافادت مصادر اعلامية فلسطينية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة بعشرات الجبات العسكرية في تاكيد على ان المنفذ هو منها .

وكانت المصادر العبرية قد قالت ان منفذ عملية هار هدار التي ادت لمقتل ثلاثة مستوطنين واصابة رابع بجروح خطيرة هو من بلدةو بيت سوريك ويملك تصريح عمل.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري ان منفذ العملية في هار هدار يملك تصريح عمل قانوني باسرائيل وانه فلسطيني من بيت سوريك 37 عاما وانه كان قد تقدم نحو البوابة الخلفية لهار ادار ضمن مجموعة عمال فلسطينيين القادمة للعمل بالبلدة من الجانب الفلسطيني .

وبحسب السمري فقد اثار المنفذ بتحركاته شكوك مجندي حرس الحدود وحراس الامن العاملين على التفتيش بمعبر البوابة هناك حيث حالوا اعتقاله حيث امروه بالتوقف الا انه اشهر مسدسه وباشر باطلاق النار اتجاه حراس الامن ومجندي شرطة حرس الحدود الذين تواجدو بالبوابة هناك من بعد مسافة قصيرة حيث رد الجنود بعد ان اصاب بعضهم مما ادى لمقتل ثلاثة منهم ومقتل المنفذ وفق قول المتحدثة الاحتلالية.

 

شارك هذا الخبر!