مدريد/PNN- اهتمت صحف مدريد بالحديث عن تسريبات الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، التي سيعلن عنها يوم 23 أكتوبر/تشرين أول المقبل، كما سلطت صحف كتالونيا الضوء على مباراة برشلونة ومالاجا المقرر إقامتها مساء اليوم، السبت في الجولة التاسعة من الليجا.
وفي صحيفة "ماركا" جاء العنوان الرئيسي "طريق أدريزولا" وهو الظهير الأيمن لنادي ريال سوسييداد المطلوب قي ريال مدريد وتصل قيمة فسخ العقد إلى 40 مليون يورو، ولكن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي، يراقب تطور المغربي أشرف الحكيمي. كما نشرت الصحيفة تأكيدات بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، سيحصل على جائزة الأفضل، كما سيتم اختيار زيدان أفضل مدرب، منوهة لموعد مباراة برشلونة ومالاجا ولوصول الأورجواياني دييجو جودين إلى 314 مباراة ليصبح أكثر لاعب أجنبي خوضًا للمباريات مع الروخي بلانكوس.
أما صحيفة "آس" فاهتمت أكثر بفريق الرجبي كما وضعت صورة لهاري كين، مهاجم توتنهام، مؤكدة سعي ريال مدريد للتفاوض مع السبيرز لضمه، مشيرة إلى رحيل محتمل لجاريث بيل نجم الملكي حال التعاقد مع لاعب السبيرز. أما صحيفة "سبورت" الكتالوني فكان العنوان الرئيسي بها "لتستمر الحفلة" محذرة من مواجهة مالاجا الذي أفقد البلوجرانا 5 نقاط الموسم الماضي وحرمه من الدوري. وأشارت إلى تصريحات إيرنستو فالفيردي، مدرب النادي الكتالوني، التي أشاد خلالها بقدرات لاعبيه ومنحهم "10 من 10"، أما في أسفل الغلاف فجاء العنوان "فوضى طبية في ريال مدريد" إشارة لإصابة كيلور نافاس حارس مرمى المرينجي وغيابه أسبوعين. وأخيرًا، جاء عنوان "موندو ديبورتيفو" الرئيسي "سينما برشلونة" وذلك إشارة لتواجد نجمي هوليوود مات دايمون ومورجان فريمان في مباراة اليوم على ملعب كامب نو. وتحدثت الصحيفة عن مباراة مالاجا "أضعف فريق في الدوري حاليا"، وعدم تمكن لويس سواريز من التسجيل في شباكه مطلقا، كما نشرت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع هاري كين.