الشريط الاخباري

نقل الأسير فادي صرصور إلى مشفى سوروكا بعد اختناقه

نشر بتاريخ: 18-11-2017 | أسرى
News Main Image

رام الله/PNN-أكد مركز أسرى فلسطين للدراسات أن تدهوراً جديداً طرأ على صحة الاسير "فادي حامد رجب صرصور" (23 عاماً)، من بلدة العيزرية بالقدس حيث أصيب بحالة اختناق ونقل بشكل عاجل الى مستشفى سوروكا.

وقالت الناطقة الاعلامية للمركز "أمينة طويل" إن الاسير "صرصور" تعرض في سجن "ايشل"، لحالة اختناق مفاجئة، وازرقاق في الجسم، واصبحت حالة خطرة للغاية، الأمر الذى دفع إدارة السجن لنقله بشكل عاجل للمستشفى.

وأوضحت "الطويل" أن الأسير "فادي صرصور" يعاني من ظروف صحية قاسية جراء لدغة تعرض لها أثناء تواجده في سجن النقب الصحراوي بتاريخ 24/10/2017، دون أن يعرف ماهيتها، وبعدها بدأت تظهر على جسده اعراض غريبة مثل انتفاخ في الرقبة والصدر والأطراف، مما اضطر الادارة الى نقله لعيادة السجن حيث تم تشخصيه حالته بحساسية مجهولة.

وأضافت، بان أطباء السجن قدموا له مسكن فقط، دون معالجة السبب الحقيقي لتدهور وضعه الصحي، الامر الذي ادى الى تراجع صحته في الايام الاخيرة بشكل كبير وأصبح غير قادر على التنفس ويعاني من انتفاخ في المريء.

وحمَّل "أسرى فلسطين" الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياته وسلامته، وطالب بإطلاق سراحه فوراً وخاصة أنه لم يتبقى من حكمه سوى 6 أشهر فقط، حيث أنه معتقل منذ 29/11/2015 ومحكوم بالسجن لمدة 30 شهراً، أمضى منها 24 شهراً حتى الآن.

 

شارك هذا الخبر!