الشريط الاخباري

افتتاح بازار الميلادي العاشر لنادي ارثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 30-11-2017 | ثقافة وفنون
News Main Image

رام الله/PNN- افتتح النادي الأرثوذكسي وكنيسة التجلي للروم الأرثوذكس في رام الله، مساء الأمس الأربعاء بازار الميلاد السنوي العاشر، في قاعة النادي، بمشاركة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة وبمرافقة وفد من رؤساء الشركات وبلديات فرنسية برئاسة فيليب جروفاليه وسفير دولة اوكرنيا نيقولا اليكسيفتش وسفير دولة فنزويلا ماهر طه ونهلة القورة ممثلة عن بلدية رام الله ومدير إدارة التسويق في شركة جوّال علاء حجازي وعبد الله الشعراوي رئيس الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والآباء الاجلاء ممثلي كنائس رام الله وممثلي عن مؤسسات مدينة رام الله بالاضافة إلى حشد كبير من أعضاء النادي والزوار. رحب رئيس النادي هاني الحصري بالحضور، وقال إن هذا البازار يقام للسنة العاشرة على التوالي في مدينة رام الله، ضمن التحضيرات عيد الميلاد المجيد، بهدف إدخال الفرحة في نفوس الأطفال، بما يحمله من فعاليات ترفيهية، وزوايا متنوعة.

بعد قص شريط الافتتاح هنأت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام الدكتور هاني حصري والهيئة الإدارية الجديدة للنادي، ونقلت تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، وتمنياته لجميع المحتفلين بعيد الميلاد المجيد وأبناء شعبنا عيدا مباركا وعاما سعيدا. وقالت غنام: "إن شاء الله نحتفل العام المقبل بعيد بالأعياد المجيد في مدينة وهي محررة من الاحتلال الإسرائيلي".

هذا ورحب الأب غلاكتيون عواد راعي كنيسة التجلي للروم الأرثوذكس في رام الله بضيوف النادي والحضور وهنأ الشعب الفلسطيني بمناسبة المولد النبوي وبمناسبة حلول موسم الأعياد المجيدة.

بينما قال عضو الهيئة الإدارية للنادي خليل رنتيسي إن البازار هذا العام مميز حيث يحتفل النادي الأرثوذكسي في رام الله باليوبيل الذهبي على تأسيسه وسيكون هناك العديد من المفاجآت لزوار البازار الذي سيستمرحتى الثاني من شهر كانون أول الجاري، وستشهد أيامه الأربعة مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأطفال، إلى جانب أكشاك البيع التي تقدم منتجات ذات صلة بالعيد، وألعاب ومنتجات تراثية وشعبية. وأضاف الرنتيسي ان البازار سيكون افتتاحية لعدة فعالية مميزة يعتزم النادي تنظيمها في موسم الاعياد أهمها تنظيم حفل اضاءة شجرة الميلاد على سطح النادي يوم 16 من كانون أول القادم بالاضافة إلى حفلة مميزة للأطفال يوم 23 من نفس الشهر، هذا والمح الرنتيسي إلى قيام النادي بالترتيب لفعاليات اخرى ولكنها مازالت قيد البحث والدراسة مع الاصدقاء والشركاء وسيتم الاعلان عنها في حينه.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="281109,281110,281111,281112"]

شارك هذا الخبر!