الشريط الاخباري

فتح برام الله : غدا اضراب بالمحافظة من الثامنة حتى العاشرة

نشر بتاريخ: 03-01-2018 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

رام الله/ PNN/دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم رام الله عن اضراب جزئي يوم غد الخميس من الساعة الثامنة حتى العاشرة هو موعد مرور جنازة الشهيد مصعب وقالت الحركة في بيان لها.

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم رام الله والبيرة :

تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم رام الله والبيرة شهيدها البطل الاخ الطفل (مصعب فراس التميمي) قرية دير نظام البطلة والذي استشهد برصاص قوات الاحتلال الغاشم ظهر اليوم الاربعاء الموافق 3/1/2018.

ياتي هذا العدوان في ظل التصعيد الخطير الذي تنتهجه حكومة الاحتلال ضد شعبنا وارضنا ومقدساتنا الدينية الاسلامية والمسيحية، وامعانا بالقتل والتنكيل والاعتقال بحق ابناء شعبنا الاعزل وتحديدا الاطفال وزهرات فلسطين حيث يظن هذا العدو وادواته الفاشيه بانهم قادرون على اطفاء شعلة الانتفاضة والمقاومة في نفوس ابناء شعبنا. اننا ونحن ننعى بمزيد من الفخر شهيدنا البطل(مصعب فراس التميمي) الذي سقط واقفا وهو يواجه بصدره العاري رصاص العدو الصهيوني في قريته البطلة دير نظام. دفاعا عن ارضه المستباحة من قبل قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال لنؤكد على مايلي:

1.الف تحية وتحية لروح شهيدنا البطل مصعب التميمي وكل شهداء شعبنا الاكرم منا جميعا. 2. لتتصاعد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين. 3.القدس قرة العيون وعاصمة فلسطين الابدية وبوابة السلم والحرب نفديها باغلى ما نملك 4. ندعو ونهيب باخوتنا اصحاب المحال التجارية اغلاق محلاتهم التجارية غدا الخميس 04/01/2018 من الساعة الثامنة وحتى العاشرة والنصف صباحا اثناء مرور جنازة الشهيد.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار

شارك هذا الخبر!