جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة ” أبو النجا” لاطلاعه على مشاكل القطاع الخاص

غزة/PNN-  استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح، ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها غرب مدينة غزة.

وكان باستقبال أبو النجا رئيس وأعضاء مجلس إدارة  الجمعية الذين أطلعوه على أهم المشاكل التي يعاني منها القطاع الخاص بفعل الاثار الكارثية للانقسام الداخلي والحروب الاسرائيلية على غزة .

و رحب علي الحايك رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال بمحافظ غزة أبو النجا مهنئاً إياه بمنصبه الجديد ومؤكداً على التفاف رجال الاعمال بغزة حول الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ظل الضغوط الدولية التي يتعرض لها لثنيه عن الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها قضية القدس.

وطالب الحايك بضرورة تبنى القيادة الفلسطينية لقضايا وهموم القطاع الخاص الفلسطيني وحل مشاكله ومواصلة جهودها لإتمام المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي.

واكد الحايك على ضرورة تمثيل القطاع الخاص في مؤسسات السلطة الفلسطينية وطرح همومه على اجندتها ، مشددا على استعداد القطاع الخاص لدعم اية حلول اقتصادية حكومية تساهم في حل مشكلات غزة والتخفيف من معاناة أهلها عبر تشغيل منشآتها الاقتصادية والحد من نسبة البطالة وإيجاد فرص عمل.

وقال الحايك إن القطاع الخاص يعد اكبر الخاسرين جراء الانقسام والحصار والحروب ،شاكراً الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، لجهودهم المتواصلة وإصدار تعليماتهم لإنجاح اتفاق المصالحة.

بدوره أكد القيادي أبو النجا على دور رجال الأعمال، وأهمية القطاع الخاص في المرحلة المقبلة، التي ستشهد تنفيذ اتفاق المصالحة بشكل كامل وبناء الدولة الفلسطينية، لما سيتحمله من دور في إعادة بناء قطاع غزة بشكل عام والقطاع الاقتصادي بشكل خاص .

ووعد أبو النجا رجال الاعمال بنقل همومهم للقيادة الفلسطينية مشيراً إلى  أن رجال الأعمال جزء أساسي وأصيل لرسم الصورة المستقبلية للشعب الفلسطيني في الأيام المقبلة.

وكرمت جمعية رجال الاعمال القيادي أبو النجا على  دعمه المتواصل لأهالي غزة ووقوفه الدائم إلى جانب قضايا غزة الوطنية العادلة ،من خلال تقديم درع باسم الجمعية.

Print Friendly, PDF & Email