وزير الاتصالات يلتقي وفدا من جمعية الحاسبات الفلسطينية الخيرية

رام الله/PNN- التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى وفدا من مجلس إدارة جمعية الحاسبات الفلسطينية الخيرية بر ئاسة الدكتور نضال جعبري في مقر الوزارة برام الله.

أثنى د. موسى على الفكرة التي تقوم عليها الجمعية معتبرا أنها مبادرة تساهم في اضافة حافز لتنمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين ورفع كفاءة العاملين فيه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية الاهتمام بالخريجين من هذا القطاع والحد من بطالتهم بما يشمل التدريب والتأهيل ورعاية الإبداع والتميز.

وأعرب عن استعداد الوزارة لتوفير الدعم اللازم للجمعية التي تعمل تحت الاشراف الإداري والمالي للوزارة، وتوفير كافة التسهيلات بما فيها الاستفادة من المركز الوطني للابداع التكنولوجي التابع للوزارة.

وأوضح الوفد أهداف الجمعية المتمثلة بتطوير الدراسات التكنولوجية ورفع مستوى البحث العلمي بما يقود لخلق فرص عمل جديدة، وتأسيس معهد تقني متميز للتدريب والأبحاث في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وأكد الوفد أن الجمعية تستهدف العاملين في القطاع التقني أفراداً ومؤسسات والعمل على تنميتهم ورعاية مصالحهم ومتابعة حقوقهم وتطلعاتهم وتنظيم عملهم وزيادة التبادل العلمي فيما بينهم.

Print Friendly, PDF & Email