الشريط الاخباري

محافظ نابلس: مقتل مطلوب للعدالة وضبط أسلحة ومخدرات في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 01-02-2018 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

نابلس/PNN-  أعلن محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، عن مقتل مطلوب للعدالة واعتقال آخر، وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمخدرات، خلال عملية لقوات الأمن الفلسطينية في مخيم بلاطة، في نابلس.

واضاف الرجوب في تصريحات لاذاعة "صوت فلسطين " الرسمية، صباح اليوم الخميس، ان احمد الدلحي هو من قتل ،وشقيقه محمود  الدلحي تم اعتقاله هما من الخارجين عن القانون ومطلوبان للاجهزة الامنية منذ فترة طويلة بتهمة الاتجار بالمخدرات والسلاح، ورفضا تسليم نفسيهما اكثر من مرة قبل صدور مذكرة اعتقال بحقهم من منزلهم فجر اليوم.

وأوضح الرجوب ان قوة امنية توجهت الى منزلهم في المخيم الا انهما رفضا تسليم نفسيهما وبادرا بتوجيه الشتائم واطلاق الرصاص على قوى الامن ما ادى الى اصابة اثنين .

وأضاف محافظ نابلس ان قوات الامن حاصرت المنزل واستطاعت الدخول الى البيت عبر فتحه قامت بفتحها بالجدار إلا ان احمد الدلحي اطلق النار على الامن مما أضطر قوات الامن الى اطلاق النار عليه وقتله.

واشار الرجوب انه تم خلال العملية الامنية ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمخدرات.

واشار الرجوب الى ان الوضع حاليا مستقر في المخيم، معربا عن اعتقاده بان لا يكون هناك اي تداعيات لما حصل فجر اليوم في المخيم وخاصة ان احمد ومحمود الدلحي معروفان بتجارتهما للمخدرات ومنزلهما وكر لذلك وكثير من المواطنين كانوا يتواصلون مع الاجهزة الامنية لوضع حد لاعمالهما.

وأفاد المقدم لؤي زريقات الناطق باسم الشرطة لشبكة فلسطين الاخبارية PNN  ان قوات الامن الفلسطيني حاصرت احد المطلوبين للعدالة وتاجر مخدرات وصادر بحقه مذكرة اعتقال في مخيم بلاطة فرفض تسليم نفسه وقام بإطلاق النار على قوات الامن الفلسطيني فأصاب اثنين منهم احدهما اصيب بجروح وصفت بالمتوسطة والاخر اصيب بشظايا.

وقال المحافظ نابلس اللواء اكرم رجوب ان  قوات الامن حاصرت المنزل واستطاعت الدخول الى البيت عبر فتحه قامت بفتحها بالجدار إلا انه اطلق النار على الامن مما أضطر قوات الامن الى اطلاق النار عليه وقتله.

وافاد ان قوات الامن الفلسطيني اعتقلت شقيقه كما ضبطت ممنوعات داخل المنزل، مضيفا ان قوات الامن ستفرض القانون والأمن على كافة المواطنين وستلاحق المطلوبين اينما وجدوا.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="299740,299738,299737,299736,299743,299745,299747,299749,299750,299751,299755,299762" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!