الشريط الاخباري

نصائح ليبي وحلم الدوري الأوروبي الأبرز في صحف إيطاليا

نشر بتاريخ: 15-02-2018 | رياضة
News Main Image

ايطاليا/PNN-اهتمت الصحافة الإيطالية اليوم الخميس، باستعراض أوضاع يوفنتوس بعد التعادل المخيب في تورينو أمام توتنهام، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، وفرصه في العودة في لندن، كما ركزت على مواجهات الأندية الإيطالية الأربعة التي مازالت في منافسات الدوري الأوروبي.

وكتبت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، على صدر صفحتها الأولى تعليقًا على مباريات دوري الأبطال بالأمس "رونالدو شو، ونيمار سيء: كريستيانو فاز في المواجهة أمام البرازيلي، وقاد الريال لتحقيق الريمونتادا رغم تقدم باريس بهدف أول لأدريان رابيو، وليفربول مُدمر.. يسحق بورتو بخماسية".

بينما سلطت الضوء على بداية استعدادات يوفنتوس لمباراة العودة من دور الـ16 أمام توتنهام فكتبت "التجهز لويمبلي: يوفي وخمسة أمور يجب التضحية بها في لقاء العودة لقلب الوضع في البطولة، الفوز على توتنهام مُمكن، لكن يتطلب الهدوء".

كما سلطت الضوء على مواجهات الأندية الإيطالية في بطولة الدوري الأوروبي اليوم "ميلان يريد مد الفترة الإيجابية، إلى الأمام مع كوتروني في التشكيلة الأساسية، ومدرب أتلانتا يتجهز للقاء دورتموند: لا مجد يتحقق دون تحمل المخاطر".

بينما كتبت عن بقية المواجهات "نابولي: ساري يريد عبور لايبزيج قبل التفكير في الصراع على لقب الدوري، واختبار للاتسيو أمام ستيوا بوخارست".

أما صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فدعمت الأندية الإيطالية التي ستلعب الليلة في بطولة الدوري الأوروبي وكتبت "فلتأتوا بهذه الكأس: الفوز بالدوري الأوروبي يعني المال بالإضافة للتأهل لدوري الأبطال، أتلتيكو وآرسنال أبرز الفرق الخطيرة المنافسة".

كما قالت عن فرص يوفنتوس في عبور توتنهام في مباراة العودة من ثمن نهائي دوري الأبطال "يوفي، يمكنك أن تفعلها، خطوات على أليجري فعلها للعودة القوية أمام توتنهام".

أما العنوان الرئيسي لصحيفة "توتو سبورت" اليوم فكان "نصائح مارتشيلو ليبي، لقاء مع مدرب يوفنتوس السابق: سأشرح كيف يمكن عبور هذا، أليجري مُحق، في لندن ستكون المباراة مختلفة أمام توتنهام، أتذكر كيف عدنا بقوة في دوري الأبطال عام 2003 ووصلنا للنهائي".

شارك هذا الخبر!