الشريط الاخباري

أمين سر حركة فتح يستقبل هيئة المتقاعدين العسكريين في سلفيت

نشر بتاريخ: 21-02-2018 | متفرقات
News Main Image

سلفيت/PNN- أستقبل اليوم الأربعاء أمين سر حركة فتح عبد الستار عواد في مكتبه وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في سلفيت،  حيث ترأس الوفد رئيس هيئة المتقاعديين العسكريين في المحافظة د. رايق عامر والوفد المرافق، وبحضور سليم عبد الرحمن .

في البداية رحب عواد بالوفد، مشيداً بالدور النضالي الذي خاضوه المتقاعدون العسكريون خلال الفترة الماضية من عمرهم، مشيراً إلى أنهم أفنوا زهرة شبابهم في مواقع النضال، ومواقع الدفاع عن القرار الوطني المستقل ومعسكرات اللاجئين في الشتات .

 وأكد عواد الى ضرورة الانضمام والالتحاق بالعمل التنظيمي للمتقاعدين العسكريين، نظراً لما يمتلكه المتقاعدون العسكريون من خبرة وتجربة وتاريخ نضالي مميز، مضيفاً أن حركة فتح كانت وما زالت تفتخر بكادرها العسكري .

وبدورة شكر  د. عامر  حركة فتح إقليم سلفيت على دعمهم وأهتمامهم المتواصل بقضايا المتقاعدين العسكريين والمؤسسة الأمنية، وقال " إنه بالتقاعد لن تنتهي واجباتنا تجاه أمتنا ووطننا، وسنبقى أوفياء للمشروع الوطني ولحركة فتح قائدة هذا المشروع " .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم أمين سر الإقليم تقديراً لحرص حركة فتح على  رعاية المتقاعدين العسكريين والاهتمام بهم والتواصل المستمر معهم .

شارك هذا الخبر!