الشريط الاخباري

رئيس جامعة القدس يزور بلدية بيت عوا ويؤكد التعاون لخدمة المواطن

نشر بتاريخ: 27-02-2018 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN- استقبل رئيس بلدية بيت عوا عبد الله السويطي، اليوم الثلاثاء، رئيس جامعة القدس- أبو ديس فرع دورا د. سمير النمورة، ونائب رئيس الفرع أ. شريف الرجوب، في زيارة لبحث سبل التعاون والتطوير المشترك.

وقال رئيس البلدية إن دعم وجود فرع لجامعة القدس في مدينة دورا هو أحد أهم ركائز التنمية في المدينة وترقيتها، ودعم التعليم بنقلة نوعية، خصوصاً أن الجامعة تقدّم خدمة التعليم العالي- درجة الماجستير.

وأبدى السويطي دعمه لجامعة القدس، مؤكداً على أنها تخدم كافة المنطقة بما فيها بلدة وأبناء وطلبة بيت عوا، إضافة إلى أن ذلك يشجّع الموظفين إلى تطوير أنفسهم الأمر الذي ينعكس على أدوارهم الوظيفية في تحسين تقديم الخدمات للمواطن وبذلك يتحقق مفهوم التنمية وربطه بالإطار العملي الحياتي.

من جانبه، أكد د. النمورة والذي شغل منصب رئيس بلدية دورا السابق، دعمه للخطوات مجلس بلدي بيت عوا، موضحاً أن دعم الشباب واستغلال طاقاتهم بشكل جيّد هو بداية العمل على النهوض بواقع البلدة على كافة المستويات.

وشدد على أن البلدية هي المؤسسة الأم التي من المفترض أن تجتمع وتلتف حولها كافة الفئات المجتمعية الأكاديمية والاقتصادية والفكرية والثقافية، حيث إن التنمية تبدأ من التعاون المشترك بين المؤسسات.

وتعكف بلدية بيت عوا على نسج شبكة علاقات مع المؤسسات المحلية والخارجية لتسهيل حياة المواطنين في مجالات الصحة والتعليم والزراعة وكافة مناحي الحياة.

شارك هذا الخبر!