الشريط الاخباري

الاسير زاهر مقداد يدخل عامه الخامس عشر بالاسر : زوجته و والدته لا يزورانه الا مرة او مرتين بالعام

نشر بتاريخ: 08-03-2018 | محليات , أسرى
News Main Image

بيت لحم/PNN/ دخل الاسير زاهر مقداد المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة عدة مرات عامه الخامس عشر في سجون الاحتلال الاسرائيلي حيث اعتقل بتاريخ 6/3/2004  خلال عملية عسكرية احتلالية واسعة في حينه باعتباره احد قيادات كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح خلال الانتفاضة الثانية.

ويقضي الاسير مقداد وهو من سكان قطاع غزة بالاصل و كان يعيش في بيت لحم ويعمل في الامن الفلسطيني حكما بالسجن المؤبد لاتهامه من قبل الاحتلال الاسرائيلي بتنفيذ عمليات مقاومة ضد الجيش الاسرائيلي والمستوطنين خلال الانتفاضة الثانية في منطقة بيت لحم حيث تنقل الاسير مقداد في العديد من السجون المركزية نفحة وهداريم وهو الان بسجن ريمون.

ويتعرض الاسير مقداد رغم حكمه لاستهداف اسرائيلي حيث منعت زوجته الحاجة نجلاء الحاج من سكان بيت لحم من زيارته لفترة طويلة ويسمح لها الان بزيارته مرة او مرتين بالعام فيما تزوره امه مرة واحد فقط بالسنة وتاتي من قطاع غزة لزيارته مرة واحدة بالسنة.

احمد الطفل الوحيد للاسير زاهر مقداد هو الوحيد الذي يزور والده في سجن ريمون في هذه الفترة حيث يبلغ من العمر خمسة عشر عام تقريبا وكان عمره اربعة اشهر عندما تم اعتقاله وتعرف على والده من خلف القضبان والزجاج الذي يزوره فيها .

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="309219,309218" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!