الشريط الاخباري

استشهاد شاب بالخليل : اصابات بالرصاص الحي في عدة مناطق بالضفة عقب المواجهات مع الاحتلال 

نشر بتاريخ: 09-03-2018 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

الخليل/نابلس/PNN/استشهد شاب فلسطيني بعد ظهر اليوم الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في منطقة باب الزاوية بمدينة الخليل .

و اعلنت مصادر طبية عصر اليوم الجمعة استشهاد الشاب محمد زين الجعبري (٢٤ عاما) متأثرا بجراح خطرة التي اصيب بها برصاص الاحتلال في.

و وفقاً لوزارة الصحة، فإن الشهيد الجعبري استشهد جراء اصابته بجراح في الصدر خلال مواجهات مع الاحتلال بمواجهات اندلعت بين متظاهرين و قوات الاحتلال ف منطقة باب الزاوية بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وبحسب المصادر فقد استشهد الشاب عقب اصابته برصاص الاحتلال في منطقة الصدر ونقل الى المستشفى حيث اعلن عن استشهاده وفق ما ذكر صحفيون متواجدون بالمشفى.

وكانت مصادر محلية فلسطينية قد قالت بعد ظهر اليوم الجمعة ان العديد من الشبان اصيبوا برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الخليل ونابلس .

اصابات في اللبن بنابلس

وفي محافظة نابلس أصيب شابان بالرصاص الحي في قرية اللبن الشرقية، جنوب محافظة نابلس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأوضحت مصادر محلية، أن شابين أصيبا في الأطراف السفلية برصاص قوات الاحتلال خلال المواجهات.

كما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال حمايتها مجموعة مستوطنين هاجمت قرية عينابوس جنوب محافظة نابلس.

وقال شهود عيان، إن مجموعة من المستوطنين هاجمت منازل المواطنين في قرية عينابوس، جنوب محافظة نابلس، بعد ظهر اليوم الجمعة، بحماية من قوات الاحتلال، حيث تصدى لهم المواطنون بالحجارة.

وأضاف أن جنود الاحتلال أطلقوا الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

اصابة شاب بجروح خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في كفر قدوم اصيب شاب بعيار معدني مغلف بالمطاط في الكتف خلال مواجهات مع جيش الاحتلال بعد قمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والمنددة بقرار الادارة الامريكية المتعلقة بالقدس واللاجئين. وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان عشرات من جنود الاحتلال هاجموا المشاركين في المسيرة بعد انطلاقها مباشرة بوابل كثيف من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت مما ادى الى اصابة شاب يبلغ من العمر 18 عاما بعيار في الكتف عولج ميدانيا من قبل طاقم الهلال الاحمر الفلسطيني. وكانت مواجهات عنيفة اندلعت بين جنود الاحتلال والشبان الذين تصدوا لهم بالحجارة واحرقوا عشرات الاطارات المطاطية قرب مستوطنة قدوميم المقامة عنوة على اراضي القرية. وانطلقت المسيرة بدعوة من حركة فتح بمشاركة المئات من ابناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية المنددة بقرارات "ترامب" المتعلقة بمدينة الق

شارك هذا الخبر!