الشريط الاخباري

العقيد شلبي لPNN:الشرطة واجهزة الامن يتلفون 103مركبة غير قانونية ببتير باطار حملة مستمرة وشاملة لانهاء الظاهرة

نشر بتاريخ: 15-03-2018 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ اتلفت الشرطة الفلسطينية وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الفلسطينية فجر اليوم كئة وثلاث سيارات غير قانونية خلال حملة لها في بلدة بتير غرب محافظة بيت لحم في اطار حملة ينفذها الامن الفلسطيني في كافة مناطق المحافظة.

وقال العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير عام شرطة محافظة بيت لحم في حديث خاص مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الشرطة والاجهزة الامنية اتلفت صباح اليوم مئة وثلاث سيارات غير قانونية في بلدة بتير الى الغرب من بيت لحم في اطار الحملة التي تنفذها بمختلف مناطق المحافظة للقضاء على الظواهر السلبية بالمجتمع الفلسطيني ومنها ظاهرة السيارات الغير قانونية والمسروقة التي تضر بالمواطن واقتصاده وتسببت في الكثير من الحوادث في الاشهر الاخيرة.

واضاف الشلبي ان هذه الحملة تنفذ تطبيقا لتعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية و تطبيقا لقرارات المجلس الامني بمحافظة بيت لحم برئاسة اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم حيث تم الاتفاق على تنفيذ هذه الحملة بعد العديد من الممارسات المؤذية لهذه السيارات التي تسببت بالكثير من الحوادث والتي ادت للعديد من الاصابات الى جانب الخسائر المادية والاقتصادية للمواطن الفلسطيني بمن فيها اولئك الذين يقودونها.

واكد العقيد سلبي ان الشرطة والاجهزة الامنية ستواصل العمل في محاربة كافة الظواهر السلبية بالمحافظة وفي كافة المناطق في اطار حملات متواصلة ومنظمة والتي تشمل المركبات الغير قانونية والمخدرات و التعديات على الاملاك العامة والخاصة كما انها ستستمر بملاحقة كل من يقوم بخرق القانون.

واشار العقيد شلبي الى ان الشرطة والاجهزة الامنية استطاعت تحقيق نتائج ايجابية عديدة في كثير من المجالات واستطاعت ان تحل مجموعة من الجرائم واعتقال المسؤولين عنها مؤكدا ان الامن سيواصل العمل من اجل خدمة وراحة المواطن وسيبقى العين الساهرة على راحته .

واضاف العقيد شلبي ان الاجهزة الامنية اتلقت حتى الان 103 سيارة غير قانونية في بتير و 121 في نحالين و 165 في قرية زعترة مؤكدا ان الحملة ستتواصل وستشمل كافة مناطق المحافظة.

شارك هذا الخبر!