تعديل اتجاهات السير في شارعي السهل والبلدة القديمة في رام الله

رام الله/PNN- أعلنت بلدية رام الله اليوم الخميس، عن تغيير اتجاهات السير في شارعي السهل والبلدة القديمة، وعن إغلاق مداخل ساحتي الحرجة وخلف البنك العربي، وذلك ضمن مشروع تأهيل البلدة القديمة.

وقالت في بيان لها وصل PNN: اعتبارا من اليوم التالي من إنجاز أعمال تعبيد شارع السهل ضمن أعمال المرحلة الرابعة من مشروع تأهيل البلدة القديمة، سيتم اعتماد تعديلات باتجاهات السير في عدة شوارع كالتالي:

1. شارع السهل باتجاه واحد، من تقاطع شارع السهل مع الشارع الرئيسي (بالقرب من البنك العربي) إلى تقاطع شارع يافا مع شارع السهل.

2. شارع البلدية القديمة (الحسبة) باتجاه واحد، من تقاطع شارع يافا مع شارع البلدية (بالقرب من الترتير) إلى تقاطع الشارع الرئيسي مع شارع البلدية (بالقرب من المحطب).

3. أثناء فترة العمل بشارع البلدية في المقطع المحيط بالمسجد العمري ولفترة مؤقتة، سيتم وضع تحويلات مرورية على الشارع لحين انتهاء أعمال التأهيل.

وأشارت إلى وجود ساحات مواقف عامة، وذلك ‘لزيادة عدد مواقف السيارات في البلدة القديمة، إذ سيتم إغلاق مدخل ساحة الحرجة ومدخل الساحة الخلفية للبنك العربي وتحويلهما إلى ساحات مواقف مخصصة لوقوف المركبات.

وأهابت البلدية بالمواطنين الالتزام باتجاهات السير واتباع الشاخصات المرورية والالتزام بإيقاف المركبات ضمن الساحات والمناطق المخصصة للوقوف، خاصة مع توفير 160 موقفا ضمن الساحات و140 موقفا على جوانب الشوارع، داعية إلى عدم التوقف فوق الأرصفة التي هي مخصصة بالأساس للمشاة، ومن يخالف يقع تحت طائلة المسؤولية.

Print Friendly