كوبر: اهمية صلاح لمصر مثل ميسي للأرجنتين

برشلونة/PNN- أكد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أن أهمية محمد صلاح في منتخب بلاده، لا تقل عن أهمية ليونيل ميسي بالنسبة للأرجنتين وذلك بعدما سجل الفرعون هدفا خلال الخسارة (2-1) أمام البرتغال أمس الجمعة استعدادا لكأس العالم لكرة القدم.

ووضع صلاح، مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا، منتخب مصر في المقدمة ثم خرج في الشوط الثاني قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدفين متتاليين لأبطال أوروبا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي: “أهمية صلاح لمنتخب مصر مثل أهمية ميسي للأرجنتين. إنه لاعب كبير ويدعمه فريق بأكمله”.

وأضاف “أخرجت صلاح في آخر عشر دقائق لأننا أردنا اختبار لاعبين آخرين وأعتقد أن صلاح إذا استمر في الملعب كانت ستسجل البرتغال أيضا وما كانت ستتغير النتيجة”.

وعن رؤيته للمباراة الودية التي أقيمت في زوريخ قال المدرب الأرجنتيني: “اعتقد أنها مباراة جيدة وأردنا التعرف على مستوانا وللأسف خسرنا في آخر دقيقتين”.

وتابع: “كانت مباراة مهمة أمام أبطال أوروبا وبعيدا عن النتيجة استفدنا كثيرا منها لأنها أول خطوة في طريق الاستعداد لكأس العالم”.

ومن المقرر أن تلعب مصر مع اليونان يوم الثلاثاء المقبل وديًا في إطار تحضيرات الفراعنة للمونديال.

وتنافس مصر، التي عادت لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما، في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة وأوروجواي والسعودية، أما البرتغال فتواجه إسبانيا والمغرب وإيران في المجموعة الثانية.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email