الشريط الاخباري

احلام تطل بالسروال الممزق بالصور رغم سنها وتقاليد بلدها

نشر بتاريخ: 27-03-2018 | منوعات
News Main Image

من المعروف أنّها من أكثر نجمات الخليج العربي إثارةً للجدل ليس فقط في تصريحاتها النارية ومواقفها الجريئة بل أيضاً في إطلالاتها التي تحرص من خلالها على مواكبة الصيحات الجمالية العالمية حتّى ولو تنافت الأخيرة مع سنّها وتقاليد بلدها. إنّها النّجمة الإماراتية احلام الشامسي التي أحدثت الضجة مرة جديدة في كواليس تمرينات برنامج "ذا فويس 4" بأسلوبها الشبابي وتحديداً سروالها الممزق.

بعد الجدل الكبير الذي كانت قد أثارته منذ مدة بتنسقها الملابس الرياضية مع المكياج القوي الصارخ والشعر المرفوع، ها هي تحدث الضجة من جديد؛ إنّما هذه المرة بالسروال اللمزق الذي أطلّت فيه خلال كواليس التمرينات ضمن الحلقة الثانية من المواجهة في الموسم الرابع من "ذا فويس". فظهرت بستايلٍ كاجوال شبابي ونسّقت معه المكياج البني كما تركت شعرها المموج منسدلاً ما منحها إطلالة أنيقة وحيوية في آنٍ معاً. وأثار ستايل احلام التي فقدت هويتها بعد التجميل والفوتوشوب تفاعلاً واسعاً بين جمهورها؛ إذ جاءت أغلب التعليقات إيجابية، ومن أبرزها نذكر: "لبسها يجننن من وين"، "ما شاء الله تبارك الله عشان ما احسدها"، "ملابسك خراااافيه تحفه اطلالها جميله جدا"...

على هامشٍ مختلف، اختارت الملكة أغنية "مثل النسيم" للفنانة نوال الكويتية لتكون مسرح المواجهة بين المشتركتين دموع تحسين ونهاد ضريف. وأبدت الشامسي تقديراً واضحاً لزميلتها من خلال وصفها بـ"الفنانة الكبيرة" كما أظهرت تفاعلاً كبيراً مع الأغنية إذ بدا من الواضح أنّها تحفظ كلماتها. وقد أثارت بذلك احلام الكثير من الضجة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي انقسموا بين من أشاد بطيبة قلبها ومن أكّد أنّ هذه الحلقات قد صُوّرت قبل الأزمة التي حصلت بين نجمتي الخليج.

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة دبي قراراً برفض الاستئناف المقدم من صاحبة أغنية "ناويلك" ضدّ النجمة الكويتية شمس الأسلمي وألزمت احلام بمصاريف الدعوى ومصاريف المحاماة. وقال المحامي عيسى بن حيدر: "السيدة شمس المحترمة.. تحية طيبة وبعد، الموضوع: الاستئنافين رقم ٨٠٨١/٢٠١٧ و ٨١٦٦/٢٠١٧ في القضية ٤٤٣٧٨/٢٠١٦ جزاء: بالإشارة إلى القضية أعلاه وجلسة اليوم ٢٥/٣/٢٠١٨.. نود اعلامكم بأن حكمت المحكمة برفض استئناف أحلام والنيابة وتأييد عدم قبول الدعوتين الجزائية والمدنية". يُذكر أنّ أصل القضية يعود إلى رفع الشامسي دعوى قضائية ضدّ شمس بتهمة السب والقذف.

المصدر: MSN. [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="314071,314072" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!