الشريط الاخباري

أحلام تشترط انفصال متسابقة عن زوجها من أجل دعمها لنهائيات ذا فويس!

نشر بتاريخ: 01-04-2018 | منوعات
News Main Image

فرضت الفنانة أحلام في برنامج "ذا فويس" شرطاً على المتسابقة أولغا القاضي، في حالة رغبتها الصعود إلى مرحلة العرض المباشر وهو أن تنفصل عن زوجها شربل!

جاء شرط أحلام للمتسابقة أولغا القاضي، بعد أن أعجبت بصوتها لترغب في أن تؤهلها للمرحلة النهائية من ذا فويس، ولكنها لا ترغب في صعود زوجها شربل معها.

وكانت المنافسة الثلاثية بين شربل وأولغا القاضي وريتا كاميلوس قد أشعلت مسرح "ذا فويس"، وأبدى الثلاثة مدربين إعجابهم الشديد بالمواجهة الشرسة.

حيث أبدت أحلام في البداية إعجابها الشديد بغناء المتسابقة ريتا كاميلوس، مؤكدة لها إنها سيكون لها شأن عظيم في مجال الغناء.

ومن جهتها أشادت الفنانة إليسا هي الأخرى بصوت ريتا كاميلوس، إلا إنها في ذات الوقت وجهت نقداً للمتسابق شربل القاضي قائلة له: "بأن صوته كان الأضعف للأسف في المواجهة".

بينما أكد الفنان محمد حماقي على أن المواجهة بين الثلاثة متسابقين هي مواجهة خيالية، مشيداً بأدائهم الرائع على مسرح "ذا فويس".

واختار عاصي الحلاني في النهاية المتسابقة ريتا كاميلوس للصعود لمرحلة العرض المباشر، لتأتي اللحظة الحاسمة عند مغادرة أولغا وشربل القاضي مسرح ذا فويس، حيث ضغطت أحلام الزر، ولكنها اشترطت أن تنضم أولغا فقط إلى فريقها دون زوجها.

وحل الصمت والحيرة على المتسابقين أولغا وشربل من شرط أحلام، وبعد تفكير واصلت المتسابقة أولغا المشوار وصعدت للنهائيات مؤكدة على أن نجاحها من نجاح زوجها وهو لن يعترض.

المصدر: ليالينا.

شارك هذا الخبر!