الشريط الاخباري

واللا يقول ان جيش الاحتلال وضع خطة بدوائر محكمة خشيه تسلل لالآف الفلسطينيين غدا الجمعه

نشر بتاريخ: 06-04-2018 | قالت اسرائيل , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ قال موقع واللا العبري ان جيش الاحتلال الاسرائيلي وضع خطة لاحكام السيطرة على الحدود مع قطاع غزة من اجل منع تدف الالاف من الغزيين الجمعة على الحدود حيث توقعت المصادر مشاركة نحو خمسين الف فلسطيني بمسيرة العودة التي دعت اليها حماس.

وبحسب الموقع فان جيش الاحتلال سيقوم بمجموعة من الخطوات حيث قسم المناطق الحدودية الى دوائر امنية حيث ستعمل في الدائرة الامنية الأولى  قوات المشاة والقوات الخاصة بما في ذلك القناصة وناقلات الأفراد المدرعة من أجل منع محاولات تدمير البنيه التحتيه "السياج الأمني" ​​والمعدات الهندسية .

وستقوم هذه القوات أيضا بمنع عبور السياج ومحاولات شن هجمات على الحدود في العمق كما ستساعد الطائرات وأجهزة المراقبة في جمع المعلومات حول ما يحدث على الجانب الفلسطيني من أجل تحديد مواقع الهجمات حتى قبل وصول المنفذين إلى السياج.

اما الدائرة الامنية الثانية على حدود غزة فستعمل قوات جيش الاحتلال والوحدات التكتيكية على منع محاولات التسلل إلى الكيبوتسات والبؤر الاستيطانية فى حال نجحوا بإختراق الدائرة الأولى "دائرة أمن الحدود" من خلال الإنتشار داخل التجمعات الإستيطانيه فى غلاف غزه.

وقال موقع واللا ان الدائره الثالثه  ستكون موكله للشرطة المدنيه والشرطة العسكرية وتتعامل مع الحالات القصوى التي سينجح فيها الفلسطينيون من إختراق عمق الإحتلال كما حدث مع الشبان الثلاثه الذين وصلوا مسافة 20 كيلومتر من الحدود.

وحسب تطورات الوضع فإن الجيش يدرس أيضا إغلاق الطرق والمحاور المؤديه إلى السياج الأمني أمام المستوطنين تحسبا ​​من مرور بعض المستوطنين الفضوليين الذين خاطروا بالوصول إلى السياج يوم الجمعة الماضي.

شارك هذا الخبر!