الشريط الاخباري

سرايا القدس: شهداء رفح من مقاتلينا وقضوا خلال عملية اعداد وتجهيز

نشر بتاريخ: 14-04-2018 | PNN مختارات
News Main Image

رفح /PNN/ اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ان مجموعة من مقاتليها ارتقوا شهداء خلال مهمة جهادية من مهام الاعداد والتجهيز شرق مدينة رفح عصر اليوم السبت.

وقالت سرايا القدس في بيان لها انها تزف ثُلة من مجاهديها الذين ارتقوا أثناء الإعداد والتجهيز شرق رفح وهم أمجد حسني محمد القطروس "18 عاماً"، أحد مجاهدي سرايا القدس و عائد صالح أحمد الحمايدة "23 عاماً"، و هشام محمد عطوة عبد العال "22 عاماً"، و هاشم عبد الفتاح عثمان كلاب "18 عاما".

واكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

وكان اربعة مواطنين قد استشهدوا عصر السبت حيث قالت مصادر محلية بالقطاع انهم استشهدوا  في قصف "إسرائيلي" استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم العودة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة فيما نفى الناطق باسم الاحتلال ان تكون قواته قد اطلقت اي قذائف.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة، استشهاد 4 مواطنين وإصابة عدد آخر بجراح مختلفة مشيراً إلى أن الشهداء والإصابات وصلوا إلى مستشفيات أبو يوسف النجار.

وأفادت المصادر بالقطاع ، عن وقوع عدد من الشهداء والاصابات في انفجار بالقرب من مخيم العودة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مشيراً إلى أن الشهداء عبارة عن أشلاء.

شارك هذا الخبر!