برعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية: الفدائيات يحرزن المركز الثالث في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للفتيات والرجوب يهنئ الاعبات

دبي/PNN- حقق منتخبنا الوطني للفتيات المركز الثالث في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للفتيات تحت 15 عاماً، التي أقيمت في الإمارات، وذلك، بعد فوزه اليوم الأحد، على نظيره المنتخب البحريني بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ذياب عوانة بمقر الإتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وكانت اللاعبة المـتألقة دانا بواطنة قد أحرزت هدفي منتخبنا للفتيات في هذا اللقاء، حيث قدمت لاعبات منتخبنا بقيادة المدير الفني عامر خير أداءً قوياً، وفرضن سيطرتهن على معظم مجريات اللقاء، ليحصدن المركز الثالث في هذه البطولة الإقليمية الهامة.

وكان منتخبنا للفتيات الذي شارك في هذه البطولة الإقليمية برعاية من بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية، قد تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول، إثر فوزه على منتخب البحرين (3-2) في المباراة الأولى، وأمام المستضيف منتخب الإمارات بنتيجة (2-1) في المباراة الثانية، قبل أن يتلقى خسارة ثقيلة أمام المنتخب اللبناني (7-1) في الدور قبل النهائي، إلا أن منتخبنا عوض تلك الخسارة بتحقيقه المركز الثالث بعد فوزه مرة أخرى على المنتخب البحريني ولكن هذه المرة بهدفين نظيفين.

 الرجوب يهنئ لاعبات منتخبنا الوطني بعد احرازهن المركز الثالث ببطولة غرب اسيا لكرة القدم للفتيات

 وهنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاعبات منتخبنا الوطني لحلولهن في المركز الثالث ببطولة غرب اسيا للفتيات تحت 15 عاما التي استضافتها دبي، في الفترة الواقعة بين 4 وحتى 14 من الشهر الجاري.

وأشاد الرجوب خلال اتصال هاتفي بالإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني، الذي ما كان ليتحقق لولا تكاثف جهود الطواقم الفنية والادارية واللاعبات.

وأكد الرجوب أنه يجب البناء على هذه الإنجاز، والعمل على تطوير المنتخب ليصبح رافدا للمنتخب الوطني الأول، وفي سبيل النهوض بالكرة النسوية حتى تصبح قادرة على المنافسة بشكل أكبر في المحافل القارية والدولية، مؤكدا على أن تطوير الكرة النسوية أولوية على سلم اولويات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email