أخبار عاجلة

اختتام فعاليات معرض “من الخليل … جئناكم” في الناصرة

الخليل/PNN- اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل فعاليات معرض “من الخليل … جئناكم” الذي عقد في ساحة العذراء بمدينة الناصرة، واستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 31 عضو من عضوات الهيئة العامة للغرفة التجارية، وعدد من حرفيي محافظة الخليل، وذلك بدعم من برنامج تطوير الأسواق الفلسطيني (PMDP) والممول من وزارة التنمية الدولية البريطانية (UKAid) والاتحاد الأوروبي (EU) والمنفذ بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني.

وجاء هذا المعرض استكمالا للجهود المستمرة التي تبذلها وحدة صاحبات الأعمال في الغرفة التجارية لدعم صاحبات الأعمال وترويج منتجاتهن وتشبيكهن مع المؤسسات المختلفة وتسهيل مشاركتهن في المعارض المحلية والدولية مما يساعدهن على فتح أسواق جديدة.

ولاقى المعرض إقبالاً شديداً على منتجات صاحبات الأعمال المشاركات، من قبل أهالي مدينة الناصرة والداخل الفلسطيني، وذلك من خلال المعروضات المختلفة والمتنوعة التي شاركت بها عضوات الهيئة العامة في الغرفة التجارية.

ومن ناحية أخرى، عبرت المشاركات عن سعادتهن لمشاركتهن بهذه الفعالية والتي تعتبر الأولى من نوعها بالنسبة لمشاركتهن في معرض في الداخل الفلسطيني، والتي فتحت لهن آفاقاً وأسواقاً جديدة ومنحتهن الفرصة للتعرف على هذه الأسواق واحتياجاتها من المنتجات المختلفة.

وفي نهاية المعرض، قدمت المشاركات الشكر الجزيل للغرفة التجارية القائمة والمنفذة للفعالية، كما عبرن عن شكرهن الجزيل لبرنامج تطوير الأسواق الفلسطيني الداعم الرئيس لهذه الفعالية مع أمنياتهن بتكرار تجربة معرض “من الخليل….جئناكم” بشكل سنوي وبحلة جديدة، واستمرار التواصل مع الداخل الفلسطيني وفتح أسواق جديدة في مختلف المناطق.

Print Friendly, PDF & Email