الشريط الاخباري

الاحتلال يقصف مواقع لحماس بقطاع غزة بحجة استخدامها لاطلاق الطائرات الورقية

نشر بتاريخ: 06-05-2018 | سياسة , قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

غزة/PNN/ قصفت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواقع تابعة لحركة حماس فجر اليوم الاثنين بحجة انها تستخدم لاطلاق الطائرات الورقية الحارقة والتي تؤدي الى احراق المزروعات الاسرائيلية.

وقال موقع واللا العبري ان متحدث احتلالي اكد عمليات القصف الاسرائيلي لمواقع تابعة لحركة حماس على حدود قطاع غزة مع اسرائيل كون هذه المواقع تستخدم لاطلاق الطائرات الورقية التي تستهدف الاراضي الزراعية الاسرائيلية وادت الى احراق مئات الدونمات منها ما الحق خسائر مالية باسرائيل ومزارعيها.

وبحسب الموقع فقد اشار المتحدث الاحتلالي الى ان الجيش استخدم طائرات بدون طيار لاول مرة في عملية القصف لمهاجمة الطائرات الورقية ومواقعها  حيث استهدفت عملية القصف موقع لحماس شمال الحدود بين غزة واسرائيل حيث تم تدميره .

وكانت اسرائيل قد حاولت اسقاط الطائرات الورقية الجمعة الماضي من خلال استهدام طائرات بدون طيار صغيرة الحجم عبر السعي لشبكها بخيوط الطائرات الورقية الى انها فشلت بذلك حيث قام الشبان بالسيطرة على اثنتين من الطائرات الصغيرة مما اثار جيش الاحتالال الذي اكد كبار مسؤوليه وعلى راسهم ليبرمان انهم سيعملون لمنع ظائرة الطائرات الورقية الحارقة في القريب العاجل وعلى ما يبدو فان عملية القصف هذه محاولة اسرائيلية في هذا الاطار.

شارك هذا الخبر!