الشريط الاخباري

بالفيديو والصور - مراسل PNN: الرئيس لدى مغادرته المشفى: صحة الوطن بخير وسأباشر عملي منذ الغد

نشر بتاريخ: 28-05-2018 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- خاص- علمت شبكة فلسطين الاخبارية PNN، اليوم الاثنين، ان الرئيس محمود عباس غادر المستشفى الاستشاري في رام الله بعد انهاء كافة الفحوصات والعلاجات التي اجراها مؤخرا في المشفى.

وقالت مصادر فلسطيينة لمراسل PNN ان الرئيس أبو مازن غادر المستشفى بعد انهاء كافة العلاجات اللازمة، واصفة حالته الصحية بالممتازة.

وأكد الرئيس عباس في مؤتمر صحفي عقده فور خروجه من المشفى: "صحة الوطن بخير وسأباشر عملي منذ الغد"، موجها التحية والتقدير للشعب الفلسطيني على وقفته معه خلال مرضة.

وقال الرئيس: "اذا القدس دخلتنا المستشفى بدنا نطلع من المستشفى والقدس عاصمة فلسطين". التحية والتقدير للشعب الفلسطيني على وقفته معه خلال مرضة وشكر الرئيس الزعماء العرب والعالم الذين اطمئنوا عليه. واكدت المصادر ان الرئيس يتمتع بصحة ممتازة، نافية الاشاعات والانباء الاسرائيلية المغرضة التي تحدثت عن تدهور صحة الرئيس.

من جانبه، قال المدير الطبي للمستشفى الاستشاري العربي برام الله سعيد سراحنة إن صحة الرئيس عباس تشهد تحسناً مستمراً وسريعاً، وأضاف في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية "وفا"،  أظهرت نتائج الفحوصات بأنها تعود إلى معدلاتها الطبيعية تدريجيًا.

وذكر سراحنة أن الطاقم الطبي المشرف على علاج عباس يتابع نتائج هذه الفحوصات يوميًا.

https://www.facebook.com/PalestineTv/videos/2077196729016977/ [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="330613,330620,330621,330624," orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!