الشريط الاخباري

عقب انتهاء المشاورات الامنية: وزراء اسرائيلييون يهددون بالعودة للاغتيالات

نشر بتاريخ: 29-05-2018 | PNN مختارات
News Main Image

غزة/PNN- صادق الكابنيت المصغر للاحتلال "الإسرائيلي" مساء اليوم الثلاثاء على استمرار العدوان ضد قطاع غزة وعودة الاغتيالات بحجة استهداف المقاومة الفلسطينية للمستوطنات "الإسرائيلية" المحاذية للقطاع بقذائف الهاون والصواريخ.

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال، بانتهاء جلسة الكابنيت وتمخض عنها تقدير موقف يُشير إلى استمرار التوتر الأمني خلال الساعات المقبلة في قطاع غزة.

وأصدر الكابنيت تعليماته للمستوطنين "الإسرائيليين" الذين يبعدون حتى مسافة 7 كم عن غزة بأن يبقوا قريبين من ملاجئ الحماية، مع الحرص على الحفاظ على روتين الحياة الطبيعية قدر الإمكان.

وقال ليبرمان عقب انتهاء جلسة الكابنيت: "كل مكان يتم منه اطلاق النار هو هدف شرعي لهجمات سلاح الجو الإسرائيلي" وفقاً لزعمه.

وفي ذات السياق أعلنت وزارة التعليم في "إسرائيل" إلغاء كافة الرحلات المفترض أن تتم على بعد ١٥ كيلو متر من قطاع غزة يوم غد الأربعاء.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال استهدفت منذ صباح اليوم الثلاثاء مواقع المقاومة الفلسطينية بغزة، وأراضي زراعية للمواطنين دون أن يبلغ عن وقوع اصابات في صفوف المواطنين.

وجاء قصف الاحتلال الإسرائيلي عقب استهداف المقاومة بعشرات القذائف الصاروخية والهاون للمستوطنات المحاذية للقطاع رداً على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني والذي استشهد خلالها أكثر من 120 مواطناً منذ 30 آذار الماضي.

شارك هذا الخبر!