الشريط الاخباري

النضال الشعبي الولايات المتحدة أصبحت الراعي الحصري والوحيد لإرهاب دولة الاحتلال

نشر بتاريخ: 02-06-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إن استمرار "احتلال" الولايات المتحدة لمجلس الامن عبر الفيتو لن يدوم، مشيرة أن تصويتها بالأمس ضد قرار توفير الحماية للشعب الفلسطيني دليل على الافلاس السياسي والشراكة الواضحة مع دولة الاحتلال وجرائمها بحق شعبن، وتعطيل واضح لمجلس الأمن عن القيام بواجباته القانونية والأخلاقية .

وأضافت الجبهة خلال اجتماع لسكرتيري فروعها بالضفة الغربية اليوم السبت بمكتبها المركزي بمدينة رام الله، بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة الضفة الغربية، الادارة الامريكية فقدت القدرة على المصداقية أمام المجتمع الدولي ,أصبحت الراعي الحصري والوحيد لإرهاب دولة الاحتلال، والمدافع عن ارهابها وتعديها على القانون الدولي واستمرار عمليات القتل ضد المواطنين العزل .

وثمنت الجهد الدبلوماسي الذي تبذله بعثة دولة فلسطين في الامم المتحدة وكذلك المجموعة العربية،كما توجهت بالتقدير والشكر للدول أعضاء مجلس الأمن الذين احترموا التزاماتهم القانونية والأخلاقية، بالتصويت لصالح قرار مجلس الأمن الذي يدعو إلى تأمين حماية دولية للشعب الفلسطيني ومساءلة ومحاسبة دولة الاحتلال على جرائمها.

هذا وناقشت الجبهة خلال الاجتماع الاوضاع السياسية وآخر التطورات التنظيمية، والعمل على استنهاض كافة الكتل والأطر التنظيمية .

وقال طالب تاريخ امريكا المنحاز للاحتلال واليوم تثبت للعالم أجمع أنها انتقلت من مربع الانحياز الى الشراكة الفعلية للاحتلال،ولكن سنواصل تحركاتنا على كافة المستويات لإنهاء الاحتلال بما فيه التوجه للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وتابع طالب أن الرد على الاحتلال وإدارة ترامب، بالتوجه نحو الدول الكبرى وخصوصا الاتحاد الاوروبي والصين الشعبية وروسيا الاتحادية،للعمل على ايجاد صيغة دولية تخرج وتحرج الادارة الامريكية ، ولفرض الرؤية الفلسطينية بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس.

شارك هذا الخبر!