الوفود الزائرة اكدت على محورية قضية الاسرى : وزير التنمية الاجتماعية يزور مخيم عايدة ويهنئ الاسير المحرر عميرة 

بيت لحم/PNN/ زار وزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر اليوم الاربعاء مخيم عايدة وقدم التهاني للاسير المحرر منذر عميرة الذي شكل حالة نضالية ومعنوية في مجال المقاومة الشعبية الفلسطينية في الاونة الاخيرة واستهدفته سلطات الاحتلال بالاعتقال.

وقدم الوزير الشاعر التهاني للاسير عميرة مشددا على ان الحكومة و وزارة التنمية الاجتماعية تؤكد على محورية ودور الاسرى الفلسطينين في المجتمع ولن تستطيع كل الضغوط الدولية تغيير النهج الفلسطيني في احتضان الاسرى وعائلاتهم.

ونقل الشاعر تهاني رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله للاسير عميرة مشيرا الى ان الاسير عميرة نموذج للشباب الملتزم وطنيا اتجاه قضايا شعبنا الفلسطيني.

وكان في استقبال الوزير الشاعر رئيس واعضاء اللجنة الشعبية لخدمات المخيم و امين سر حركة فتح بالمخيم محمد لطفي وممثلين عن مؤسسات وفعاليات المخيم حيث رحبوا بالوزير الشاعر .

على صعيد اخر زار رئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان مخيم عايدة وقدم التهاني للاسير منذر عميرة كما قامت وفود من مؤسسات مثل مؤسسة بديل بتقديم التهاني للاسير عميرة وشددت على اهمية تعزيز النهج النضالي المقاوم للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومخططاته العنصرية.

Print Friendly, PDF & Email