الشريط الاخباري

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نشر بتاريخ: 14-06-2018 | منوعات
News Main Image

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بمستقبلك برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالحساسية الشديدة والغموض، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى اهتم بمستقبلك أكثر من ذلك كى تتمكن من تحقيق النجاح الذى تحلم به فى أسرع وقت ممكن. السرطان على الصعيد العاطفى لا شىء يؤثر على علاقتك بالحبيب أكثر من إهمالك له فى تلك الفترة، وهذا ما يؤثر عليكما بشكل سلبى فى أقل وقت ممكن. السرطان على الصعيد الصحى صحتك بحاجة إلى التخفيف من عصبيتك كى لا تتأثر بشكل سلبى مما يعود عليك بالكثير من الأمراض. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التفكير قبل التحدث كى لا تصيب البعض بألفاظك الجارحة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تنخدع فى تودد البعض لك

برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بالصلابة والعناد، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى لا تنخدع فى تودد البعض لك فى هذه الأيام إذا كنت حريصا على مصلحة العمل فالصداقة شىء والنجاح شىء آخر. الثور على الصعيد العاطفى التضحية فى سبيل الحب انتصار فلا تتراجع عن دعم الحبيب ومشاركته لحظاته الصعبة. الثور على الصعيد الصحى توقع الخير فصحتك جيدة ولكنك بحاجة للخروج في مكان جديد يجدد من حيويتك. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعرف على أساليب جديدة لتطوير مهارات الاتصال الفعال لديك مما يفيدك في مجال العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى احذر التردد برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بكثرة الحديث والذكاء، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى احذر التردد فى اتخاذ القرارات المفيدة وإلا انقلب الأمر عليك رأسًا على عقب فى أسرع وقت. الجوزاء على الصعيد العاطفى اشغل بالك بكل ما هو مفيد لتطوير علاقتك بالحبيب خلال هذه الأيام كى لا تسوء الأمور بينكما. الجوزاء على الصعيد الصحى احرص على تناول الأطعمة الطازجة لاسيما الفاكهة لأنها مفيدة جدًا لصحتك. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من بعض الأشخاص المزعجين فى حياتك مما يجعل حالتك النفسية تتحسن. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن عمل إضافى

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض، ومن أبرز مواليد الحمل الفنانة نادية الجندى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول ألا تكتفى بوظيفة واحدة، ربما تفقد وظيفتك قريبا رغم إرادتك وتبدأ فى رحلة البحث عن عمل آخر فحاول فى الوقت الحالى أن تحصل على عمل بجانب وظيفتك فإذا استمريت فى الوظيفة تكون ضامن دخل إضافى وإذا لم تستمر فيها يكون لديك عمل آخر ولا تقع فى ورطة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتعامل مع شريكك بهدوء فعصبيتك قد تتسبب فى خسارتك له.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تظهر حساسية مفرطة فى جلدك حاول أن تستشير طبيب مختص لعلاجها ومعرفة أسبابها ربما يكون السبب إرتداء ملابس غير ملائمة مع نوع بشرتك مع ارتفاع درجات الحرارة وكثرة التعرق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

البعد يعلم الجفاء فحاول ألا تبتعد عن أحد أقاربك أو أصدقاءك لفترة طويلة دون تواصل.

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح الشديد، ويعتبر التردد أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.

على الصعيد المهنى

تفكر بشكل كبير اليوم فى البحث عن مجال عمل جديد يعطى لك مساحة أكبر من الابداع، عليك التفكير جيدا، وترتيب أمورك قبل الإقبال على ذلك.

على الصعيد العاطفى

تجلس مع الشريك فى مكان هادئ وتتحدثا كثيرا عن الفترة القادمة، والخطوات التى تبحثا عن اتخاذها من أجل مستقبل علاقتكما.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة بعد فترة من الشعور المتكرر بالتعب، وعند المساء ربما تشارك صديق مقرب جلسة لاستعادة الهدوء الذهنى فى الهواء الطلق.

توقعات الفلك لبرج الميزان

يحذرك المحيطين بك من التسرع عند اتخاذ القرارات المهمة، وتستعين برأى أقرب أصدقائك من أجل الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 14/6/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى الصبر سلاحك اليوم لتخطى العقبات

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطيبة الزائدة، ويعتبر العناد أبرز العيوب فى مواقف عديدة، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

على الصعيد المهنى

تتقدم فى عملك بشكل ملحوظ، وتحظى بإعجاب زملائك القدامى، ورؤسائك فى العمل، فأحرص على الاستمرار فى التقدم، دون أن يصيبك الغرور.

على الصعيد العاطفى

الشريك يدعوك لتناول العشاء فى مكان خارج المنزل، فاستثمر تلك الفرصة لتصفية الأجواء بينكما بعد الفترة الماضية.

على الصعيد الصحى

تمارين لياقة بدنية جديدة يلزمك بأدائها مدربك الخاص، وفقدان ملحوظ فى الوزن يشجعك على استكمال الطريق.

توقعات الفلك لبرج الجدى

تتحلى بالصبر اليوم فى مواجهة صعوبات الحياة المختلفة، احرص على التواجد مع أسرتك بعد الانتهاء من العمل، واستشيرهم فى خطواتك المستقبلية.

حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحصد ثمار نجاحك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث المستمر عن المثالية، ويعتبر الغموض أبرز العيوب من مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور.

على الصعيد المهنى

اجتهدت فى أداء عملك الفترة الماضية، وتحصد اليوم ثمار نجاحك وتحتفل مع أصدقائك المقربين.

على الصعيد العاطفى

أنت عاطفى بشكل زائد، وعليك التفكير بشكل أفضل بالنسبة لأمر الارتباط الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى

تتخطى مرحلة الخطر فى حالتك الصحية، وتتخذ خطوات مؤثرة نحو الشفاء، عند المساء تتحسن حالتك بشكل كبير، ونصائح بالابتعاد عن التدخين ومسببات حساسية الصدر.

توقعات الفلك لبرج الحوت

تجلس مع عائلتك لوقت طويل اليوم وتتناقشا فى العديد من الخطوات المهمة بخصوص مستقبلك، ترشيد النفقات على رأس أولوياتك اليوم، وأخبار سعيدة فى طريقها إليك قبل نهاية اليوم.

حظك اليوم برج العذراء  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. شريكك يحاول الاستغناء عنك

برج العذراء واحد من الأبراج الذى تتميز برفعة الأخلاق، لكن يعيبه شخصيته غير الاجتماعية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن مشاهير هذا البرج الفنان كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

هناك ضغوطات فى العمل تواجهك الفترة الحالية حاول أن تتحملها إلى أن تنتهى هذه الفترة بسلام وتحصل على اجازة تسترخى فيها أعصابك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

شريكك يحاول الاستغناء عنك بعد مساعدتك له طول الفترة الماضية فلا تتمسك بأحد لم يتقرب منك سوى لمصالحه الشخصية واتركه يتصرف كيفما يشاء إلى أن يظهر موقفه الحقيقى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

احرص على تناول الكثير من العصائر مع مراعاة نسبة السكر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

هناك من يحاول إفساد حياتك والتدخل بشكل مزعج فحاول ألا تعطى لأحد الفرصة.

شارك هذا الخبر!