الشريط الاخباري

معسكر أكاديمية أطفال بلا حدود السنوي الثامن ينطلق في مدينة فيرونا الايطالية.

نشر بتاريخ: 19-06-2018 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN/ احتضنت مؤسسة يوحنا بولس الثاني في مقرها في بيت لحم الاجتماع الأخير عشية بدء معسكرها السنوي الثامن على التوالي في مدينة فيرونا الإيطالية بمشاركة 23 لاعبا من مواليد 2006 وثلاثة مدربين.

و رحب منسق عام أكاديمية أطفال بلا حدود في فلسطين سهيل دعيبس بالحضور شاكرا الأب إبراهيم فلتس رئيس الأكاديمية ورئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط على حرصه الحضور والمشاركة والتواصل دائما مع اللاعبين والمدربين والاهل معلنا بأن هذه المشاركة تأتي بفضلالجهد الذي يبذله الأب فلتس في سبيل توفير الشراكات والعلاقات التي تؤهل مواصلة مثل هذا المعسكر التدريبي إلى جانب العديد من المشاركات في بطولات عالمية إلى جانب الصورة المشرقة والالتزام لأطفال الأكاديمية ومدربيهم.

اما الأب فلتس فقد توقف عند أهمية هذه المشاركة من الناحية الفنية حيث يشرف على تدريب الأطفال مجموعة من قدامى اللاعبين الإيطاليين المحترفين ونادي فيرونا حيث يجرى لهم فحص طبي شامل وبعدها يدخلون في معسكر تدريبي داخلي محترف إلى جانب ناشئي فرق إيطالية عريقة منها من يلعب في الدرجة الأولى. وأكد على أهمية ثانية تكمن في الصورة المشرفة التي يحملها الأطفال معهم بأخلاقهم والتزامهم وأدائها الفني المميز حيث يعود هؤلاء محملين بالمهارات الفنية وتطور كبير على شخصيتهم.

واشار فلتس الى التكلفة الكبيرة لمثل هذا البرنامج والذي يتم للعام الثامن على التوالي وذلك بفضل أصدقاء الأكاديمية من قدامى اللاعبين المحترفين الإيطاليين ونادي الاس فيرونا ومكتب ديوميرا والعديد من الأصدقاء مهنئا الاهل لاختيار أبنائهم لهذه المشاركة طالبا منهم أن يكونوا خير رسل وشهود لبلدهم وناديهم واهلهم ليعودوا ويكونوا رافدا لفرق الأكاديمية ومنتخباتها في ظل النهضة الكروية الكبيرة.

وتوقف فلتس في كلمته عند رسالة الكرة والتي تجلت في المشاركة الأخيرة لفريق عاصمة الميلاد في بطولة فييزوليه وفوزهم عل فريق أمريكي والعلاقة الإيجابية التي نشأت كناتج لرسالة الكرة حيث وقف الأمريكان ومشجعيهم في دعم وإسناد وتشجيع فريق عاصمة الميلاد.

وفي الختام عرض سهيل دعيبس التفاصيل الفنية للسفر والإحتياجات مقدما المدربين جاك باسوس وفرح زخريا وجورج رشماوي الذين سيرافقون الفريق.

وعبر أولياء أمور الأطفال عن شكرهم وتقديرهم للاكاديمية ورئاستها متمثلة بالأب فلتس وكافة كوادرها على عملهم الدؤوب في تربية وتدريب الأطفال.

هذا ويستمر المعسكر لمدة سبعة أيام يتخللها نشاطات ترفيهية وزيارات سياحية.

شارك هذا الخبر!