الشريط الاخباري

حكيمي: سندافع عن كرامتنا امام إسبانيا

نشر بتاريخ: 23-06-2018 | رياضة
News Main Image

الرباط/PNN- أعرب المغربي، أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد، عن حزنه بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال حكيمي، في تصريحات لصحيفة "ماركا": "إسبانيا ستلعب من أجل العبور لكننا سنلعب من أجل الكرامة، نعلم أننا ودعنا المونديال، لكننا سنحاول الظهور بشكل جيد".

وأضاف: "علينا أيضا أن نفعلها من أجل كل من يدعمنا هنا في روسيا أو في المغرب سنبذل قصارى جهدنا، ومن المهم أن نعطي الفرحة لشعبنا".

وواصل لاعب المنتخب المغربي: "لم أكن أعتقد أنني سألعب المونديال بهذه السرعة، الظروف ساعدتني وفخور لأنني دافعت عن قميص بلدي في هذه البطولة وأتمنى تقديم المزيد".

وعن مواجهة زملاءه في ريال مدريد، قال: "أعلم أنهم يلعبون من أجل العبور للدور الثاني، ولكننا سنقدم كل ما لدينا كما قلت من قبل، وكنا نستحق أن نتأهل أيضًا".

وعن البرتغالي رونالدو، واصل: "لست مندهشا من مستوى كريستيانو في كأس العالم لأنني أعرفه جيدًا، هو أفضل لاعب في العالم وأنا سعيد بما يفعله".

وأتم: "أحب فريقي جيدًا، نحن نملك أفضل اللاعبين في العالم وكريستيانو واحد منهم، أنا مشجع لريال مدريد منذ الطفولة وأتمنى أن أبقى في مدريد لأطول فترة ممكنة".

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الإسباني، في آخر مواجهات أسود الأطلس في المونديال، بعد خروجهم من البطولة عقب الخسارة من منتخبي إيران والبرتغال.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!