الشريط الاخباري

ادعيس يفتتح قسم الاكسجين بمستشفى الزكاة في طولكرم

نشر بتاريخ: 12-07-2018 | متفرقات
News Main Image

طولكرم/PNN- افتتح سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية، اليوم الخميس، قسم الاكسجين بمستشفى الزكاة في طولكرم والذي يحتوي على محطة تزود كافة اقسام المستشفى بالاكسجين مباشرة خلفا للاسطوانات التقليدية .

واوضح ادعيس ان افتتاح هذا القسم سيعمل على تقليص مصروفات مستشفى الزكاة بما يقارب 20 الف شيقل شهريا مما سينعكس ايجابيا على أبناء المحافظة من الفقراء والمحتاجين المستفيدين من خدمات هذا المستشفى.

وبين ادعيس ان كافة المستشفيات التابعة لصندوق الزكاة تعنى بخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني من الفقراء والمحتاجين مشيرا الى ان الوزارة تعمل كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم هذه المستشفيات وتوفير احتياجاتها والنهوض بها .

واطلع ادعيس برفقة الدكتور حاتم ملاك مدير المستشفى والسيد احمد عباس عضو لجنة ادارة المستشفى والسيد منير جابر مدير الاعلام المحلي على العديد من أقسام المستشفى وخاصة اعمال التوسعة التي يشهدها المستشفى لاضافة اقسام جديدة والتي تبرع بها الصندوق العربي للانماء .

وفي سياق متصل قام الوزير ادعيس بزيارة للمخيم الصيفي المنعقد بمدارس الاسراء التابعة للجنة زكاة طولكرم المركزية وتقديم هدايا رمزية للمشاركين حيث اشاد بعملية التعليم وحرص الوزارة على التعليم الشرعي ودعم مسيرة العلم .

شارك هذا الخبر!