كشف مرض ميريام فارس الذي تعاني منه سراً وترفض الإفصاح عنه

رغم نفي الفنانة ميريام فارس إصابتها بالسرطان كما أشيع عنها، إلا إنها لم تكشف عن مرضها الذي وصفته بكلمة الدقيق، والذي تعاني منه هذه الفترة وبسببه ابتعدت عن الغناء حتى تتماثل الشفاء.

وعن مرض ميريام فارس الذي ترفض الإفصاح عنه، قال الإعلامي عماد هواري أن النجمة اللبنانية خضعت لعملية جراحية في المعدة منذ فترة، وتمكث حالياً خارج لبنان وتتلقى العلاج اللازم حتى تتماثل الشفاء.

وأضاف عماد الهواري إنه لم يفصح عن طبيعة مرض ميريام فارس، لأن معرفته بالأمر لم تأتِ من صاحبة الشأن أو أحد المقربين منها، مضيفاً أن هاتفي شقيقتها ومساعدتها مغلق، بينما زوجها داني لا يرد على الاتصالات.

وفي نفس السياق، تردد أنباء أخرى أن ميريام فارس أجرت عملية في أحبالها الصوتية، وهي تتلقى العلاج اللازم حالياً، بحسب موقع الفن.

مرض ميريام فارس صاحبة الكثير من الشائعات، خاصة مع صمتها لمدة يومين دون إصدار بيان يكشف عن وضعها الصحي بالضبط، فقد تناقلت الأنباء إنها مريضة بسرطان الدم، بينما أشاعت بعض التقارير الصحفية إنها تعاني من سرطان الثدي الذي انتقل إلى العمود الفقري.

وبعد العديد من الأقاويل، خرجت ميريام فارس عن صمتها وكشفت بكلمات مختصرة وضعها الصحي، بأنها تعاني من مرض دقيق وتمر بفترة حرجة، ولكنها لا تعاني من السرطان كما أشيع عنها.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email