أخبار عاجلة

مؤسسة كرامة تختتم مشروع البسمة بمناسبة عيد الاضحى في عدد من محافظات الضفة

 بيت لحم/PNN/ اختتمت مؤسسة كرامة و بالتعاون مع مؤسسة بيني ابيل مشروع البسمة بمناسبة عيد الاضحى المبارك حيث قامت المؤسسة بتوزيع طرود غذائية على العائلات المحتاجة في منطقة الخليل و اريحا .

وقالت المؤسسة انها قامت بتوزيع 540 طرد غذائي بقيمة 250 شيكل لكل عائلة حيث اشتملت الطرود على المواد الغذائية الاساسية وتمت عملية التوزيع بالتعاون مع اللجنة الشعبية في عين السلطان و اللجنة الشعبية و لجنة الزكاة في مخيم العروب و لجنة الزكاة في مخيم الفوار و جمعية سيدات اريحا في مدينة اريحا .

كما اشارت المؤسسة انها قامت بتوزيع مئات الطرود الغذائية في شهر رمضان المبارك في كل من مخيم الدهيشة و بيت لحم و مخيم عايدة و العزة بالتعاون مع مؤسسة الرواد.

و قد وقعت مؤسسة كرامة شراكة تنفيذية لمشريع هذه المؤسسة في فلسطين و قام بالتوقيع ياسر الحاج ممثلا عن مؤسسة كرامة و خالد المبيض مدير مؤسسة بيني ابيل ممثلا عن المؤسسة في فلسطين .

واكدت المؤسسة ان دورها لا يقتصر دور  على تقديم مشاريع الدعم بل يتعدى ذلك من خلال العمل على تعزيز مشاريع الاغائة و وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية و برامج التعليم و غيرها من المشاريع .

الجدير ذكره ان مؤسسة بني ابيل هي مؤسسة اسلامية اسسها الجليل الثاني و الثالث من المهاجرين المسلمين الى بريطانيا من اصول هندية و باكستانية و من بنغلادش .

Print Friendly, PDF & Email