PNN بالصور: المستوطنون ينفذون اعتداءات وحشية في قرى نابلس فجر اليوم

نابلس/PNN/ نفذ المستوطنون المتطرفون اعتداءات جديدة وبشكل متواصل في الاسابيع الاخيرة بقرى محافظة نابلس حيث تزايدت هذه الاعتداءات في ظل عدم ملاحقة سلطات الاحتلال لمنفذي هذه الاعتداءات.

اخر فصول الاعتداءات على المواطنين الفلسطينين في قرى نابلس هو قيام نحو مئة مستوطن بالاعتداء على شابان فلسطينيان من قرية كفر قليل خلال مرورهم بسيارتهم على حاجز زعترة العسكري.

وقالت مصادر محلية في محافظة نابلس ان العنايه الالهية فقط هي من انقذت الشابان سليمان ادريس قني ٢٠ عاما ويحيى نعيم قني ٢٣ عاما من قرية كفر قليل، جنوب نابلس من الموت بعد أن تعرضا فجر اليوم لهجوم أكثر من مئة مستوطن.

وبحسب المصادر فقد انهال المستوطنون على الشابان بالضرب المبرح بعد انزالهم من السيارة اثناء مرورهما على حاجز زعترة

وقالت المصادر ان طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تمكنت من إنقاذهم وتحريرهم من المستوطنين بعد ان اعتدوا عليهم و أصيبوا بجراح مختلفة في أنحاء مختلفة من جسدهم كما قام المستوطنين بالاعتداء على سيارة الشابان وتحطيمها.

على صعيد اخر هاجم العشرات من المستوطنين المتطرفين قرية عوريف الى الجنوب من محافظة نابلس في اطار اعتداءات متكررة على القرية.

وقالت مصادر محلية بالقرية ان المستوطنين قاموا بمهاجمة المنازل وتحطيم زجاج عدد من المركبات بالقرية الى جانب القاء الحجارة على عدد من المنازل فيما تصدى عدد من شبان لاقرية للمستوطنين .

Print Friendly, PDF & Email