غدا: الهلال والثقافي في كأس السوبر‎

رام الله/PNN- تنتظر جماهير كرة القدم عودة الحياة الى الملاعب الفلسطينية، وافتتاح موسم كرة القدم للعام 2018/2019، فهي على موعد، يوم غد الاثنين، مع لقاء السوبر الذي سيجمع بطل دوري المحترفين فريق هلال القدس ووصيف بطل الكأس فريق ثقافي طولكرم ، باعتبار ان الهلال جمع ما بين بطولة الدوري والكأس .

وستقام المباراة الساعة السادسة مساء على ملعب فيصل الحسيني بالرام ، وتعتبر مباراة السوبر مؤشرا لافتتاح الموسم الكروي الجديد، الذي سينطلق وفق رزنامة الاتحاد التي وزعها على الانديةنهاية الشهر الجاري .

وانهى الفريقان استعداداتهما للمباراة خاصة بعد ان تم تأجيلها بناء على طلب من الشركة الراعية ، حيث كان من المقرر ان تقام يوم السبت 25/8/2018 ،الا انها تأجلت الى يوم الاثنين ، كما ان عودة الفدائي من افغانستان بعد لقائه منتخبها في العاصمة كابول، وكذلك عودة الاولمبي من جاكرتا بعد وصوله الى دورال 16 في بطولة الأسياد الاسيوية بعد ان خسر امام المنتخب السوري بهدف دون رد سيسمح للطوا قم الفنية في الفريقين بإشراك أفضل اللاعبين .

حيث التقي الفريقان في اكثر من مناسبة، كان أخرها اللقاء الذي احتضنه ملعب نابلس في نهائي كأس فلسطين للمحافظات الشمالية و الذي اقيم الخميس بتاريخ 24/5/2018 حيث انتهى بفوز الهلال3/1 .

سيقود اللقاء الحكم الدولي: عماد بوجه .

ويساعده : فاروق عاصي مساعد أول

واشرف ابو زبيده مساعد ثاني

أشرف قادوس رابعا

مقيم الحكام : مهيوب الصادق .

Print Friendly, PDF & Email