فجرا: الاحتلال يعتقل 16 مواطن في الضفة بحجة انهم مطلوبون للتحقيق

بيت لحم/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليات الدهم الدهم وترويع المواطنين الفلسطينين بشكل يومي في مختلف محافظات الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت ما لا يقل عن ستة عشر مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية خلال عمليات الاقتحام التي نفذها جيش الاحتلال.

وبحسب المصادر فقد عرف من بين المعتقلين في الضفة فجر الخميس كل من الشيخ المحرر حسام حرب من قرية اسكاكا قرب سلفيت و أمير أبو شارب و أحمد شلش و حسام أبو لبدة في مدينة قلقيلية الى جانب الشيخ وسام مجيد صوافطة من محافظة طوباس.

وفي محافظة بيت لحم اعتقل جيش الاحتلال الشابان خالد محمد طقاطقة و سند ماجد طقاطقة وكلاهما من بلدة بيت فجار كما اعتقل جيش الاحتلال  شريف محمد صبيح من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وتخلل عمليات الاقتحام في عدة انحاء من محافظة بيت لحم اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان قوات الاحتلال حيث كان اعنفها  اندلاع مواجهات خلال اقتحام الاحتلال لمنازل في مخيم الدهيشة.

وفي بلدة بيت ريما بمحافظة رام الله والبيرة اعتقل جيش الاحتلال الشابين مراد البرغوثي وخباب الريماوي من بلدة بيت ريما أثناء مرورهما على بوابة النبي صالح.

وفي محافظة طولكرم اعتقل جيش الاحتلال ثلاثة شبان هم محمد عقل جابر و  محمد وليد جابر و محمود عدنان جابر وجميعهم من مخيم نور شمس.

وفي محافظة الخليل افيد ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة دير سامت غرب الخليل حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش عدد من منازل القرية قبل ان يتم اعتقال الأسير المحرر ووالد عدد من الأسرى إسماعيل حسين الحروب.

Print Friendly, PDF & Email