الفنان الفلسطيني عساف يفاجئ وفد “الملتقى الثقافي” بأمسية فنية

رام الله/PNN- فاجئ الفنان الفلسطيني محمد عساف وبشكل تطوعي، مساء أمس الأحد، وفد الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني التاسع بمشاركته في أمسية فنية بحضور 60 مشاركا من أعضاء الملتقى ، والذي تقيمه اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، وذلك في قاعة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة البيرة.

وشارك بالأمسية بجانب الوفد القادم من كافة مناطق تواجد الشعب الفلسطيني بالداخل والشتات، رئيس اللجنة الوطنية محمود إسماعيل، ود. زهير الوزير من مفوضية الأقاليم الخارجية لحركة فتح.

وشكر إسماعيل الفنان الفلسطيني محبوب العرب عساف على هذه المبادرة التي قام بها طوعا، ولقائه الممتع مع أعضاء وفد الملتقى الثقافي، مشيدا بفنه الملتزم والذي يعبر عن القضية الفلسطينية من خلال أغنيات انتشر صداها للعالم.

بدوره قام الفنان عساف بغناء عدد من الأغنيات الوطنية التي لاقت استحسان الفلسطينيين كافة خلال مشاركته في برنامج محبوب العرب، ونالت إعجاب أعضاء الوفد الذين وصفوه بصوت فلسطين الحر، بعد أن قاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية معه.

فيما عبر عساف عن سعادته بوجوده بين هذا الجمع الطيب من أبناء الشعب الفلسطيني من مختلف مناطق تواجده، داعيهم لتكرار هذه الزيارة بناء على أهميتها المتمثلة بتكريس الوحدة ما بين أبناء الشعب الواحد، وضرورة تقوية الروابط ما بين الفلسطيني وأرضه وتاريخه وحضارته.

يقام هذا الملتقى بدعم من المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو” والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو”، وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، على مدار 10 أيام ببرنامج تم إعداده لوفد متنوع من أبناء الشعب الفلسطيني داخل الوطن وبالشتات، ويشمل زيارات لكافة المحافظات الفلسطينية بهدف التعرف على الحضارة والتاريخ في فلسطين.

Print Friendly, PDF & Email