الأوقاف وجمعية بير نبالا تباشران العمل ببناء مبرة زيد بن ثابت الأنصاري

القدس /PNN- أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، اليوم الأربعاء، عن البدء بالعمل ببناء مبرة زيد بن ثابت الأنصاري في بلدة بير نبالا بالتعاون مع جمعية بير نبالا للتنمية والتطوير .

وتتكون المبرة من 3 طوابق وتبلغ مساحة كل طابق 400 متر، وسيتم توفير منامات فيها لكبار السن وللأطفال الايتام، بالإضافة الى اقامة حديقة ومطابخ تخدم المقيمين في هذه المبرة .

واعتبر ادعيس ان اقامة المبرة في هذا الوقت وفي هذه البلدة يعتبر اضافة نوعية في دعم وتعزيز صمود مواطنيها، في ظل الوضع الخانق المفروض عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، الذي يسعى بكافة الوسائل للسيطرة على اراضيها .

واشاد ادعيس بدور هذه المبرة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني من الفقراء والمحتاجين، مشيرا الى ان الوزارة تعمل كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعمها وتوفير احتياجاتها والنهوض بها لكي تستمر بالعطاء .

وتمنى ادعيس للقائمين عليها التقدم والازدهار مؤكدا أن أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامها لتحقيق الرسالة المرجوة منها.

بدوره اكد الحاج توفيق النبالي رئيس الجمعية على ما تقوم به وزارة الاوقاف من خدمة المواطنين والمساجد واراضي الوقف، وكذلك تفاعلها الأصيل مع الجمعية، مبينا ان هذه العمل يضيف لبنة جديدة من لبنات التعاون المشترك من اجل خدمة وطننا .

وقدم ادعيس والنبالي الشكر لكل من السيدة فريدة سليمان لتبرعها بالأرض وللسيد اعتماد الحجة لتبرعه ببناء طابق كامل، ولرجل الاعمال ضرغام النبالي لتبرعه بالحجر لطابقين من المبرة .

وحضر حفل الاعلان عن البدء ببناء المبرة الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية بوزارة الاوقاف الشيخ جمال قاسم، ومدير عام صندوق الزكاة الشيخ حسان طهبوب، ومدير عام اوقاف القدس الشيخ ابراهيم زعاترة، واعضاء جمعية بير نبالا وحشد من المواطنين ورجال الاعمال .

Print Friendly, PDF & Email