أنوشكا شارما مصابة بمرض خطير وهذه التفاصيل

ذكرت مصادر صحفية ان نجمة بوليوود انوشكا شارما Anushka Sharma أصيبت بمرض الانزلاق الغضروفي الحاد الذي من الممكن ان يسبب تضييق ممرات الأعصاب في العمود الفقري، مما يؤدي إلى ضغط شديد على العصب، وهي تقوم حاليًا بجلسات علاج طبيعي مكثفة يوميًا.

وبحسب مصدر طبي، سوف تشفى بشكل كامل بين 3 الى 4 أسابيع إذا كانت تعتني بظهرها بشكل صحيح.

وكان الطبيب قد نصحها بالراحة، لكن مع العروض الترويجية الكبيرة لفيلمها ” Sui Dhaaga ” والتي تجري على قدم وساق، قالت أنوشكا إنها لن تنسحب من حملات التسويق.

ويؤكد الطبيب المعالج لها أنه لا يمكن لأنوشكا الجلوس في مكان واحد لفترة طويلة، فعليها أن تستلقي أو تتجول في فترات الراحة.
تابعي ايضا:
أنوشكا شارما وفيرات كولي يقيمان حفل استقبال قبيل زفافهما

وتقول المصادر المقربة من أنوشكا أنه على الرغم من معاناتها من الألم الشديد، فإنها تنفذ برنامج الترويج بكل خطواته المرسومة، كما يعتني فريقها بصحتها بشكل ان لا يتعرض ظهرها لأي إجهاد في أثناء الترويج.

وتضيف المصادر ان أنوشكا تعاني من انزعاج كبير بسبب وضعها الصحي، لكنها تدرك أيضًا أنها إذا لم تكن قادرة على الترويج، فستؤثر على العروض الترويجية للفيلم.

يشار الى ان أنوشكا أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاق فيلمها المرتقب ” Sui Dhaaga” حيث يشاركها البطولة النجم فارون داهاوان Varun Dhawan.

شارما كانت قد تزوجت من فيرات كولي Virat Kohli كابتن منتخب الهند للكريكيت ، في حفل بسيط أقيم مساء يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017. وحضر الحفل جميع افراد عائلة أنوشكا وفيرات فقط.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email