محمد الترك ينفي شائعة الانفصال عن الفنانة دنيا بطمة

رد المنتج البحريني محمد ترك على الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول علاقته بزوجته الفنانة دنيا بطمة، مؤكدا أن العلاقة لازالت قائمة، نافيا حدوث انفصال بينهما.

ونشر زوج بطمة، على حسابه على إنستغرام، أمس الجمعة (14 شتنبر)، صورة بتقنية “ستوري” تجمعه مع بطمة، وأرفقها بعبارة قال فيها: “كثيرا ما يقال عنك، كثيرا ما يجهلونك، لكن أختصر كل ما يقال بكلمة أحبك”.

وكان محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ومدير أعمالها، قد كشف في تسجيل مباشر على حسابه في “إنستغرام” عن إصابته بمرض السرطان، مساء الأربعاء 5 سبتمبر/أيلول 2018. وإن التحاليل الطبية كشفت أنه يستدعي علاجه بسرعة.

وانهمرت دموع الترك بالفيديو عند حديثه عن المرض، دون أن يكشف تفاصيل أكثر عن نوع السرطان المصاب به. وقال الترك، إنه يتمنى أن يعيش لحين أن يرى ابنته حلا الترك عروسا، ويحضر حفل زفافها، ويعيش مع بقية أولاده أطول فترة ممكنة.

وأثارت الفنانة دنيا بطمة الجدل بين متابعيها بعد تعليقها الأول على أحدث منشوراتها عبر موقع إنستغرام، وكانت قد نشرت صورة لها كتبت من خلال بعض الكلمات التي جعلت الجمهور يربطها بخبر مرض زوجها المنتج محمد الترك حيث قالت: ” القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت.. اعتذر فما تضنونه خاطئ” وهو الأمر الذي جعل البعض يفسر الخبر كل حسب هواه.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email