أخبار عاجلة

منتدى شارك الشبابي يخرج الموسم الرابع من برنامج تميز ويطلق الموسم الخامس

نابلس/PNN – اختتم منتدى شارك الشبابي اليوم الاحد بالتعاون مع وحدة تنمية الكفاءات في جامعة النجاح الوطنية برنامج تميز بموسمه الرابع . بحضور الاستاذ الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح ومحافظ محافظة نابلس و رئيس منتدى شارك الشبابي و عميد شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة .

وافتتح المدير التنفيذي لمنتدى شارك بدر زماعره الحفل واكد في كلمته على أهداف برنامج تميز الذي يستهدف الشباب الفلسطيني في كافة الجامعات في الضفة و القطاع لافتاً الى التجارب والمهارات التي اكتسبها المشاركين في البرنامج وشكر كافة المؤسسات الشريكة و الداعمة من جامعات و موسسات حكومية و الامن الوطني و الدفاع المدني و كافة المساهمين في استمرار البرنامج بموسمه الرابع . ومن جهته رحب ا.د ماهر النتشة بالحضور و اكد على الحاجة الدائمة لمؤسسات مثل منتدى شارك الشبابي لتعزيز القدرات والمهارات لطلاب الجامعة وتحضيرهم للمنافسة في سوق العمل .

كما وشجع اللواء أكرم الرجوب التميز و الإبداع المرتبط ببرنامج تميز الذي ينظمه منتدى شارك الشبابي داعيا الشباب لسعي نحو التميز ليحافظوا على منظومة قيم الشعب الفلسطيني وامكانات و قدارات الشباب الفلسطيني وشكر السيد حازم ذوقان مدير شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة منتدى شارك وقال انه شريك حقيقي مع كافة الجامعات الفلسطينية من اجل تأهيل جيل شبابي متميز في المجتمع الفلسطيني كما استعرض عدد من الطلبة الخريجين ايجابيات المشاركة في برنامج تميز و المهارات و المعارف التي اكتسبوها مطالبين بضرورة استمرار هذا البرنامج .

وقد شارك ٤٠ طالب و طالبة من جامعة النجاح الوطنية من مختلف التخصصات على مدار عام ضمن العديد من التدريبات العملية مع المؤسسات الشريكة بإشراف من وحدة تنمية الكفاءات وفِي ختام الحفل قامت منسقة برنامج تميز ديانا الخراز في جامعه النجاح الوطنية والاستاذة سهير الصالح منسقة وحدة تنمية الكفاءات بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين بالاضافة الى تكريم الطلبة المميزين و الأكثر التزاماً في مسيرة البرنامج بموسمه الرابع .

يذكر ان برنامج تميز يهدف الى صقل المهارات الشخصية و الاجتماعية للشباب وبناء جيل قادر على مواجهة تحديات الحياة والتركيز على مقومات النجاح . يذكر انه سيتم الإعلان لاحقاً عن افتتاح البرنامج بموسمه الخامس .

Print Friendly, PDF & Email