تعديلان على تشكيل لوبيتيجي أمام روما

مدريد/PNN- قالت تقارير صحفية إسبانية، إن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، سيعتمد على لاعبه، إيسكو، اليوم الأربعاء، عندما يستضيف الفريق الملكي نظيره روما، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة الأولى لدور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ماركا” المدريدية، أن لوبيتيجي سيجري تغييرين على الأقل، على التشكيلة التي بدأ بها المباراة الأخيرة، ضد أتلتيك بيلباو (1-1)، حيث سيدخل مواجهة روما بإيسكو وكاسيميرو.

ولم يبدأ إيسكو ضد ليجانيس وبيلباو.

فيما رجحت الصحيفة أن يجلس أسينسيو على دكة البدلاء، في مباراة اليوم.

وأضافت أن كاسيميرو أيضًا سيكون أساسيًا، بعدما دخل كبديل في ملعب سان ماميس، بينما تعد بقية التشكيلة واضحة، باستثناء مركز الظهير الأيسر، حيث يفاضل لوبيتيجي بين ناتشو ومارسيلو.

وأوضحت “ماركا” أن كورتوا سيحرس المرمى، وأمامه كارفاخال، وفاران، وراموس، ومارسيلو (أو ناتشو)، أما خط الوسط فسيتكون من كاسيميرو، وكروس، ومودريتش، بالإضافة إلى إيسكو، وفي الهجوم سيكون هناك بنزيما، وجاريث بيل (أو أسينسيو).

وأشارت الصحيفة إلى أن إيسكو، سيلعب اليوم مباراته الـ62 في دوري الأبطال، خلال 7 نسخ للبطولة.

ولعب إيسكو مباراتين في البطولة القارية الكبرى، مع فالنسيا في موسم 2010/2011، و8 لقاءات برفقة مالاجا، في موسم 2012/2013، والبقية مع ريال مدريد، الذي سجل له 4 أهداف، من إجمالي 7 أحرزها في مشواره بالمسابقة.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email