ادعيس: تطوير المؤسسات المقدسية ورعايتها حماية للمواطن المقدسي ودعم لصموده

القدس/ PNN- أكد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية خلال تفقده اليوم الثلاثاء مؤسسة دار الأيتام الصناعية الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف اهمية تطوير المؤسسات المقدسية ورعايتها من أجل حماية ودعم المواطن المقدسي الذي يعاني من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وتضييقاته اليومية عليه في كافة شؤون حياته خاصة بعد اعلان ترامب المشؤوم بحق مدينة القدس .

وأضاف ادعيس بأن القدس والمسجد الأقصى وكافة المؤسسات المقدسية سواء الدينية او الأهلية، يحتاجون منا إلى كل جهد في حمايتهم والدفاع عنهم.

كما تعهد ادعيس بايلاء مؤسسة دار الايتام بفرعيها في القدس والعيزرية كل رعاية ودعم من قبل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية .

بدوره أوضح مدير عام المؤسسة مؤيد الحلو جملة المشاريع الهامة والحيوية والإنجازات التي تتنفيذها المؤسسة والرؤية المستقبلية لها في سبيل تطوير أدائها وأقسامها خدمة لهذه الشريحة من المجتمع.

كما وأشاد بدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في تقديم دعمها الكامل للمؤسسة وللمتبرعين والداعمين للمؤسسة وعلى التعاون المستمر بين الجميع في سبيل تطوير المؤسسة وأقسامها، ولكل من ساهم في عمارتها واستمرارها.

وأكد الحلو بنهاية الجولة على أهمية المؤسسة التي أنشئت لرعاية الأيتام في بداية القرن العشرين في العام 1922م لتنشئتهم تنشئة دينية ومهنية ويخرجوا للمجتمع أعضاء نافعين لأنفسهم ووطنهم وأمتهم.

Print Friendly, PDF & Email