وفد من المشرق للتأمين يلتقي محافظ رام الله والبيرة لاطلاعها على خطة الشركة لرفع مشاركتها المجتمعية

رام الله/PNN-  زار وفد من شركة المشرق للتأمين ممثلاً بالرئيس التنفيذي – أيوب زعرب و المدير العام للشركة – نهاد أسعد، عطوفة محافظ رام الله والبيرة – د. ليلى غنام مقر المحافظة برام الله، لاطلاعها على قرار مجلس إدارة الشركة بالاستعاضة عن فعاليات الإحتفال بمرور 25 عام على تأسيس الشركة بتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية الهادفة في كافة انحاء الوطن.

وتم خلال اللقاء بحث عدة محاور منها أهمية توجيه سياسة الشركات لرفع مشاركتها في دعم المبادرات والانشطة المختلفة التي تساهم في تمكين عمل المؤسسات والافراد في فلسطين، والتي تستهدف النساء والشباب وذوي الإحتياجات الخاصة ودور الايتام والمسنين وغيرها. و شكر زعرب جهود المحافظة في دعم قرار ادارة الشركة، مشدداً على أهمية توطيد العلاقات بين الطرفين. اضافة الى دعوة د. غنام للحضور والمشاركة في الفعاليات المجتمعية التي ستنفذها الشركة، مؤكدا على التزام المشرق للتأمين بمسؤوليتها المجتمعية تجاه شرائح وفئات المجتمع كافة.

ونوه أسعد الى أهمية المبادرات المجتمعية والانسانية التي تتبناها شركة المشرق للتأمين للمساهمة في تنمية المجتمع وتعزيز مفاهيم القيم التطوعية إلى جانب دور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة التي من سبيلها الارتقاء بالمواطن الفلسطيني في كافة المجالات.

من جانبها عبرت د. غنام عن سعادتها بهذا اللقاء مؤكدة دعمها لهذه الجهود التي تبذل سبيل تمكين الفئات الاقل حظا. املة ان تتحول مبادرة شركة المشرق للتأمين الى ظاهرة مجتمعية. كما اشارت الى ان المحافظة وبالتعاون مع القطاع الخاص تنفذ العديد من الاعمال الخيرية والتنموية على امتداد الوطن.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين من أوائل شركات التأمين العاملة في فلسطين حيث باشرت أعمالها في عام 1993 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصاً منهاعلى تقديم أرقى أفضل الخدمات لزبائنها.

Print Friendly, PDF & Email