الأوقاف تجدد بيعتها للرئيس نحو اقامة الدولة المستقلة

رام الله/ PNN-  جددت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية بكافة طواقمها ومؤسساتها ممثلة بوزيرها سماحة الشيخ يوسف ادعيس ووكيل الوزارة حسام الرب وكادرها ومؤسساتها المختلفة على اصطفافها خلف القيادة الحكيمة وعلى راسها فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في مساعيها الدائمة لاحقاق الحق وانتزاع حقوقنا الوطنية الثابتة دون نقصان او قيد او شرط .

واكدت الوزارة في بيانها ان الشعب الفلسطيني بكافة اطيافه واماكن تواجده يقف متحد صف واحدا خلف قيادته التي بذلت وما زالت تبذل كل ما هو مستطاع لاحقاق حقوقنا واقامة دولتنا وعاصمتها القدس الشريف .

واكد البيان أن توجه القيادة الفلسطينية الى الأمم المتحدة وخطابه اليوم يأتي في ظل التعنت الإسرائيلي والتضييق على شعبنا والهجمة الاستيطانية الشرسة على الأراضي الفلسطينية وذلك من اجل انتزاع حقوقنا المشروعة في إقامة الدولة الحرة والمستقلة وعاصمتها القدس الشريف التي ضحى من اجلها آلاف الشهداء وعلى رأسهم القائد الراحل الشهيد ياسر عرفات.

وشدد البيان إلى أن النصر حليف أصحاب الحق لا محالة، وأن التكاتف والتلاحم فريضة شرعية، وأن المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقيادته ستبوء بالفشل ، وان اكاذيب دعاة الفتن الهادفة الى ادخال اليأس إلى قلوب الفلسطينين ستفشل لان الشعب يثق بقيادته ثقة عمياء وتؤيد مساعيها بنيل الحرية والاستق

Print Friendly, PDF & Email